غوتي ينذر نجوم ريال مدريد بهذا التصريح

22 مارس 2022
يُعَدّ غوتي أحد أساطير نادي ريال مدريد (ديفيد بوستامنتي/Getty)
+ الخط -

وجّه أسطورة نادي ريال مدريد الإسباني، غوتي، إنذاراً إلى بعض لاعبي "الملكي"، بعد الخسارة القاسية على يد الخصم التاريخي برشلونة، في مواجهة "الكلاسيكو"، بأربعة أهداف مقابل لا شيء، الأحد، على ملعب "سانتياغو بيرنابيو"، ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من "الليغا".

ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن غوتي قوله الثلاثاء: "لا يمكن نادياً بحجم ريال مدريد أن يلعب بـ12 أو 13 لاعباً، لأن الفريق الكبير، الذي يريد القتال من أجل الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا والليغا وكأس الملك، لا يمكن أن يكون بـ14 لاعباً فقط".

وتابع: "من لا يُرِد اللعب، فعليه مغادرة ريال مدريد مباشرة. الأمر بهذه السهولة، لكن على المدرب كارلو أنشيلوتي وإدارة النادي إخبار ذلك اللاعب بهذا الشيء، وإجباره على الخروج في مؤتمر صحافي، يعبّر فيه عن عدم رغبته في اللعب مع الفريق".

وأوضح: "ريال مدريد يدفع رواتب هؤلاء اللاعبين، كيف لا يمكنهم اللعب في المواجهات؟ إذا طلب منك مرة واحدة في عام كامل، فسيتعين عليك اللعب، عندما يطلب منك ذلك، يجب عليك الخروج إلى الملعب، وبذل جهدك".

وأردف: "لو كنت مكان المدرب كارلو أنشيلوتي، ونظرت إلى مقاعد البدلاء، ولدي إيدن هازارد، ولوكا يوفيتش، وغاريث بيل، وإيسكو، وأحدهم يخبرني بأنني لا أستطيع اللعب. فما الذي يحدث هناك؟ لقد شاهدت المواجهة ضد برشلونة".

وواصل: "رأيت دكة البدلاء لريال مدريد، والتغيير الأول الذي قام به أنشيلوتي في الشوط الثاني هو الدفع بماريانو دياز؟ كيف يمكن أن يكون هذا ممكناً؟ كيف يمكن أن يكون غاريث بيل وإيدن هازارد هناك، وأول تغيير هجومي هو ماريانو، الذي لعب بشكل قليل في الموسم الحالي".

واختتم غوتي حديثه: "هناك شيء ما يحدث في ريال مدريد، ولا يستطيع أحد أن يتحمل حدوثه. لذلك، هل ما زلنا نشك في أن ريال مدريد سيتعاقد مع هالاند؟ على إدارة الفريق الحصول على خدمات هالاند ومبابي وأربعة أو خمسة لاعبين يريدون حمل القميص واللعب".