غوارديولا ينال كنزه المفقود في مانشستر سيتي.. ما الحكاية؟

29 مارس 2023
تابع غوارديولا نجومه في فترة التوقف الدولي (جاي برات/Getty)
+ الخط -

تمكّن المدرب الإسباني، بيب غوارديولا، من الحصول على كنزه المفقود في فريق مانشستر سيتي الإنكليزي، بعدما راقب أداء لاعبيه في فترة التوقف الدولي، إذ برز منهم نجم منتخب هولندا، الذي خطف الأنظار في التصفيات المؤهلة لبطولة "يورو 2024".

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية، الأحد، أن بيب غوارديولا استطاع الحصول على المدافع الذي يحلم به أي مدرب في العالم، وهو النجم الهولندي، ناثان أكي، الذي يجيد اللعب في جميع المراكز في الخط الخلفي، وهذا ما ينقص المدرب في فريق مانشستر سيتي الإنكليزي.

وأوضحت أن ناثان أكي أصبح يسير على خطوات ناتشو مدافع فريق ريال مدريد، الذي يلعب بجميع المراكز تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، وهذا ما يريده بالضبط بيب غوارديولا في مانشستر سيتي الموسم الحالي.

وتابعت أن ناثان أكي لعب 11 دقيقة فقط أقل من روبن دياز في مانشستر سيتي في الموسم الحالي، لكنه بعد فترة التوقف الدولي سيصبح القطعة التي لن يستغني بيب غوارديولا عنها بسبب ما فعله المدافع أمام منتخب جبل طارق بالتصفيات الأوروبية، بعدما تمكّن من تسجيل الأهداف.

واختتمت أن بيب غوارديولا تابع ما فعله ناثان أكي مع منتخب هولندا في مونديال قطر، لكن المدافع استطاع لفت أنظار الإسباني خلال فترة التوقف الدولي الحالية، وخصوصا بقدرته على اللعب في أكثر من مركز، ما يجعله الكنز المفقود الذي بحث عنه المدرب الإسباني في مانشستر سيتي.

المساهمون