غوارديولا يفقد أعصابه ويصب غضبه على نجمه بسبب تمريرة!

03 مارس 2021
طالب غوارديولا نجومه بتنفيذ تعليماته في المباراة ضد وولفرهامتون (Getty)
+ الخط -

يَشتهر المدرب الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، بحرصه الكبير على تنفيذ نجومه لتعليماته الفنية بحذافيرها في التدريبات أو في المواجهات، التي يخوضونها في البطولات المحلية والقارية، وهذا ما حدث أمام ضيفه وولفرهامتون، الثلاثاء، ضمن منافسات الأسبوع الـ(29) في "البريميرليغ".

وتقدم مانشستر سيتي في المواجهة على استاد "الاتحاد"، أمام ضيفه وولفرهامتون، بهدف سجله قائد خط وسط "الذئاب"، لياندير ديندونكير، عن طريق الخطأ، نتيجة التمريرة المتقنة، التي أرسلها النجم الجزائري رياض محرز في الدقيقة الـ(15).

وظهر الفارق الكبير في المستويات بين الناديين، بعدما استحوذ مانشستر سيتي على اللعب طوال الشوط الأول، وحرم وولفرهامتون من تنفيذ هجماته المرتدة السريعة، لكن بيب غوارديولا فاجأ الجميع، عندما صب جام غضبه على نجمه رحيم ستيرلينغ.

ووصلت الكرة إلى رحيم ستيرلينغ في الدقيقة الـ(37)، من عمر الشوط الأول، لكن جناح مانشستر سيتي أعادها إلى زميله بطريقة غير متقنة، ما جعل نجم وولفرهامتون يستخلصها، ليُعبر بيب غوارديولا عن غضبه بطريقته الخاصة.

كرة عربية
التحديثات الحية

وأثارت تمريرة رحيم غضب مدربه بيب غوارديولا، الذي وقف مباشرة في المكان المخصص للجهاز الفني لنادي مانشستر سيتي، وأخذ يصرخ بقوة على ما فعله نجمه الإنكليزي، للتعبير عن غضبه الكبير مما قام به، رغم تقدم فريقه بهدف نظيف.

وأظهرت ردة فعل غوارديولا أحقيته التامة، لأنه يُدرك حقيقة الفريق الضيف، الذي استطاع إدراك التعادل في الدقيقة الـ(61)، من عمر الشوط الثاني، بفضل نجمه كونر كودي، الذي استغل الكرة الثابتة، ليضعها برأسية متقنة في شباك مانشستر سيتي.

 

المساهمون