غوارديولا يطالب بإعادة نجمه إلى مانشستر سيتي

28 نوفمبر 2023
يريد غوارديولا تعزيز صفوف مانشستر سيتي بصفقات جديدة (ميشيل ريغان/Getty)
+ الخط -

وجه المدرب الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي طلباً إلى إدارة بطل الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم في الموسم الماضي، بضرورة إعادة نجمه السابق إلى كتيبته في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، بعدما خطف الأنظار وبقوة مع فريقه الحالي.

وبحسب موقع "فوتبول إنسايدر" البريطاني، الاثنين، فإن المدرب الإسباني بيب غوارديولا يريد رؤية نجمه البرازيلي السابق دوغلاس لويز في صفوف مانشستر سيتي مرة أخرى، بعدما رحل عن استاد الاتحاد في عام 2019 إلى جيرونا وبعدها إلى أستون فيلا، الذي خطف الأنظار وبقوة إليه في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وتابعت الصحيفة أن بيب غوارديولا راقب تطور دوغلاس لويس منذ رحيله عن صفوف مانشستر سيتي، ومستواه الذي يقدمه في خط الوسط مع نادي أستون فيلا الإنكليزي، جعل المدرب الإسباني يُقدر الجهد الكبير الذي قام به البرازيلي خلال السنوات الماضية، وعليه يريد عودته مرة أخرى إلى بطل "البريميرليغ".

وأوضحت الصحيفة أن بيب غوارديولا يعلم بأنه ليس المنافس الوحيد على خدمات دوغلاس لويز، وبخاصة أن إدارة نادي أرسنال تريد الدخول في مفاوضات مباشرة مع وكيل أعمال البرازيلي من أجل حسم صفقته في "الميركاتو" الصيفي القادم.

واختتمت الصحيفة بالإشارة إلى أن بيب غوارديولا يريد تعزيز صفوف خط وسطه بالنجم البرازيلي دوغلاس لويز (25 سنة)، لأنه يريد تجنب ما حدث معه في الموسم الحالي، بعد إصابة قائده كيفن دي بروين وغيابه الطويل عن الملاعب، وعدم إيجاد البديل المناسب له.

المساهمون