غوارديولا يريد خوض معركة في الميركاتو من أجل نجم ألماني

16 يونيو 2024
ظهر غوارديولا مع السيتي في نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي، 25 مايو 2025 (مارك أكتينز/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، يضع خطة محكمة لضم جمال موسيالا، أحد أبرز نجوم الدوري الألماني، من بايرن ميونخ، مستغلاً رحيل المدرب توماس توخيل وعلاقته القوية باللاعب.
- مانشستر سيتي يواجه منافسة شرسة من ريال مدريد الإسباني للفوز بخدمات موسيالا، الذي يعتبره غوارديولا موهبة شابة مهمة تلائم مشروع الفريق الإنجليزي ويسعى لتلبية جميع طلباته لضمان الصفقة.
- غوارديولا يأمل في إتمام صفقة موسيالا بسرعة لضمه إلى صفوف مانشستر سيتي استعدادًا للموسم المقبل، معتبرًا ذلك تفوقًا على الأندية الأوروبية الكبرى الأخرى، خاصة ريال مدريد الذي يسعى لجذب المواهب الشابة.

وضع المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي، الإسباني بيب غوارديولا (53 عاماً)، خطة لخوض معركة في سوق الانتقالات الصيفية، حتى يتمكن بطل "البريمييرليغ" من حسم صفقة أحد أبرز نجوم الدوري الألماني لكرة القدم، مع بايرن ميونخ، وهو الشاب جمال موسيالا.

وذكرت صحيفة آس الإسبانية، السبت، أن بيب غوارديولا وضع خطة مُحكمة، وهي العمل على مراقبة تطور موهبة جمال موسيالا مع بايرن ميونخ، في الموسم الماضي، بالإضافة إلى أن النجم الألماني تلقى صدمة كبرى، بعدما فشلت المفاوضات بين إدارة العملاق البافاري، والمدرب توماس توخيل، الذي غادر الفريق في النهاية.

وأوضحت أن موسيالا تجمعه علاقة صداقة قوية مع مدربه السابق، توماس توخيل، ورحيله عن صفوف بايرن ميونخ الألماني، يعني قدرة الموهبة الشابة على التفكير بمستقبله جيداً، خاصة أنّه محطّ أنظار العديد من الأندية الأوروبية الكبرى في "الميركاتو" هذا الصيف، إذ يعمل غوارديولا مع إدارة مانشستر سيتي على حسم الصفقة، بعد تلبية جميع طلبات اللاعب أو فريقه بايرن ميونخ.

وتابعت أن مانشستر سيتي ليس النادي الوحيد المُهتم بخدمات جمال موسيالا في الصيف، بعدما أبدى ريال مدريد الإسباني بدوره اهتماماً قوياً بالموهبة الألمانية الشابة، التي لا يريد بيب غوارديولا رؤيتها ترحل إلى أحد أشرس المنافسين في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في الموسم المقبل، ما جعل المدرب الإسباني يضع خطة لخوض المعركة من أجل ضم النجم الألماني، الذي يُعد أحد أهم المواهب الشابة، التي تلائم مشروع بطل "البريمييرليغ".

واختتمت الصحيفة بالإشارة إلى أن بيب غوارديولا يأمل في حسم صفقة جمال موسيالا بسرعة، حتى يتمكن من ضمه إلى مانشستر سيتي في رحلة الاستعداد للموسم المقبل، ويوجه رسالة بأنه تفوق على جميع الأندية، التي كانت تأمل بضم اللاعب الألماني، فيما يسعى ريال مدريد الإسباني إلى مواصلة سياسته في السنوات الماضية، بعدما أصبح أحد الفرق الأكثر جذباً للمواهب الشابة.

المساهمون