غوارديولا يخطط لخطف أحد نجوم ريال مدريد

09 ابريل 2016
+ الخط -
بدأ المدرب بيب غوارديولا التحضير بالفعل لخطوته المقبلة بمسيرته التدريبية مع مانشستر سيتي الإنجليزي، والتخطيط للصفقات التي سيدعم بها تشكيلته في الموسم المقبل، وإحداها تتعلق بنجم في ريال مدريد الإسباني.

ويعطي غوارديولا مدرب بايرن ميونخ الألماني حتى الآن أولوية لتدعيم خط الدفاع، وخاصة مركز الظهير الأيمن ووقع اختياره على داني كارباخال ليشغل هذا المركز، بحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وسبق لغوارديولا المدرب واللاعب السابق لبرشلونة أن استعان بنجم سابق في الغريم اللدود ريال مدريد وهو تشابي ألونسو، وأصبح ركيزة أساسية في بايرن.

ويضم مانشستر سيتي ظهيرين في اليمين وهما بابلو زاباليتا (31 عاما) وبكاري سانيا (33 عاما) لذا توجد حاجة ملحة لتجديد الدماء في هذا المركز.

وتشير التقارير الصحافية إلى أن ميزانية صفقات مانشستر سيتي في أول موسم لغوارديولا تقدر بـ 200 مليون يورو، وأن الصفقة الأولى ستكون في خط الدفاع أيضا، وتتعلق بالفرنسي إيمريك لابورتي لاعب أتلتيك بلباو، بينما سيرحل القائد يايا توريه الذي كان على خلاف مع غوارديولا في حقبتهما بالبرسا.

وسبق لكارباخال أن اختير كأفضل ظهير أيمن في البوندسليغا في فترة إعارته مع باير ليفركوزن وساهم في تتويج الريال بالتشامبيونز العاشرة، ورغم أن النادي الملكي تعاقد مع البرازيلي دانيلو لمنافسته في مكانه لكن تبقى لكارباخال الأفضلية، فيما يبدو كارباخال الظهير الأيمن الأغلى قيمة حاليا بحسب موقع "ترانسفيرماركت" بسعر 25 مليون يورو.


المساهمون