غوارديولا يثير الجدل ويسخر من مشجع السيتي بهذه الطريقة

20 اغسطس 2023
غوارديولا لا يتوقف عن إثارة الجدل في ملاعب إنكلترا (جيمس جيل/Getty)
+ الخط -

أثار المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، بيب غوارديولا الجدل مرة أخرى عبر تصرف طريف خلال مباراة ناديه ونيوكاسل يونايتد، السبت، وهي مباراة تدخل ضمن مباريات الأسبوع الثاني من الدوري الإنكليزي الممتاز.

ونشر موقع "سبورت بايبل" البريطاني، السبت، مقطع فيديو يبرز حديث غوارديولا مع أحد المشجعين في المدرجات، حيث ظهر عليه ضغط المباراة، ومحاولات المنافس الباحث عن تسجيل هدف التعديل.

وخاطب بيب مشجعاً شاباً لمانشستر سيتي كان قريباً منه في المدرجات، وأشار له ساخراً حول ما إذا كان بإمكانه أخذ مكانه كمدرب على دكة البدلاء ليقود اللاعبين إلى تحقيق الفوز، في تصرف أثار ضحك المشجع ومن كان في محيطه، خاصة أن المدرب الإسباني ابتسم في آخر المطاف.

وأفاد الموقع بأن المشجع لم يسكت وبقي يطالب غوارديولا بإجراء التبديلات، خشية عودة المنافس في النتيجة، ومع زيادة مطالبه وارتفاع الضغط عليه، قرر غوارديولا أن يرد عليه بطريقة أثارت الرأي العام في تلك اللقطة، وخطفت الأضواء في اللقاء.

وحقق نادي مانشستر سيتي فوزاً آخر بفضل تسديدة رائعة وجهها مهاجمه الأرجنتيني جوليان ألفاريز، إلى شباك حارس "الماكبايز"، حيث كانت كافية لتحقيق ثلاث نقاط مهمة، أمام فريق كان منظماً في أغلب أطوار اللقاء.

وكان مانشستر سيتي مطالباً بتحقيق الفوز في ظل المنافسة الكبيرة التي يشهدها من أندية أخرى وأهمها أرسنال، وكذلك نادي برايتون الذي حقق انتصارين بأداء مميز، وعدد كبير من الأهداف.

المساهمون