غنغون الفرنسي يُنهي رسمياً بطالة نجم منتخب تونس السابق

31 يوليو 2023
بداية بن محمد كانت من الدوري الإيرلندي (ديفيد ماير/Getty)
+ الخط -

تعاقد نادي غنغون الفرنسي، الاثنين، مع المدافع التونسي أيمن بن محمد لمدة موسمين، وفق ما أعلن النادي الذي ينشط في الدرجة الفرنسية الثانية، وبالتالي مُنح لاعب الترجي الرياضي سابقاً فرصة لانطلاقة جديدة.

وانضم بن محمد إلى النادي الفرنسي، في صفقة انتقال حر، وذلك بعد نهاية تجربته مع فريق لوهافر الفرنسي، حيث كان قريباً من العودة إلى الدوري التونسي، ودخل في مفاوضات مع بعض الأندية، مثل فريقه السابق الترجي، وكذلك الاتحاد المنستيري، ولكن في النهاية فضّل العرض الفرنسي.

وخاض بن محمد (28 عاماً) العديد من التجارب، حيث كانت بدايته في الدوري الإيرلندي، قبل أن ينضمّ إلى الترجي، حيث أصبح من أهم لاعبي الفريق، وكان حاضراً في تتويج الفريق بدوري أبطال أفريقيا في مناسبتين، عامي 2018 و2019، قبل أن يرحل عن الترجي، وكانت له تجربة في الدوري التركي، ولكنه تعرض للكثير من الإصابات التي عطلت مسيرته.

كذلك نجح بن محمد في التمتع بفرصة مع منتخب تونس لكرة القدم، حيث شارك في 14 لقاءً، وهو قادر على أن يشغل دور الظهير الأيسر، ويمكن أيضاً الاعتماد عليه في دور لاعب وسط إضافي، وهي من نقاط قوته الأساسية التي جعلته يمدد تجربته في فرنسا.

المساهمون