غلام يدخل في مشكلة مع أحد مشجعي يوفنتوس بسبب نابولي

01 مارس 2023
لعب غلام مع نادي نابولي لعدة سنوات (فرانسويس مونييه/فرانس برس)
+ الخط -

دخل النجم الجزائري، فوزي غلام، في نقاش حاد عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مع أحد مشجعي يوفنتوس، بعد اقتراب ناديه السابق نابولي من تحقيق لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعد غياب عن التتويج دام لسنوات طويلة.

وحاول هذا المشجع المحسوب على نادي يوفنتوس السخرية من جماهير نابولي وتحضيراتهم للاحتفال بـ"الإسكوديتو"، ليتدخل غلام من حسابه الرسمي، ويُطالبه بالكف عن هذه الاستفزازات، والاهتمام بفريقه "السيدة العجوز"، الذي كان قد سيطر على الفوز بهذا اللقب في السنوات القليلة الماضية.

وكتب غلام، أمس الثلاثاء، في رده على هذا المشجع عبر حسابه الرسمي: "اهتم بفريقك وحظاً أوفر العام المقبل"، وأضاف: "ليس من شأنك الطريقة التي سنحتفل بها"، ثم واصل: "من الصعب الفوز باللقب على أرض الملعب"، في إشارة إلى الاستفزازات التي تعرض لها لاعبو نابولي في تورينو خلال مواجهة الفريقين موسم 2017/2018، عندما تنافس الفريقان على لقب الكالتشيو حتى الجولة الأخيرة.

ووجه هذا المشجع استفزازاته تجاه غلام، عندما قال إنّ نابولي سيفوز باللقب بعد رحيله في وقت أنّ الظهير الأيسر الحالي البرتغالي ماريو روي يُقدم مستويات جيدة مقارنة بفترته عندما كان لاعباً مع الفريق، ليرد غلام: "فورزا نابولي دائماً، للأسف أنت لا تعرف معنى أن تُحب مدينة مثلها، فهذه الأمور تتجاوز كرة القدم".

وكان غلام قد غادر نابولي في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة تجاه أنجيه الفرنسي، بعد 8 سنوات قضاها بقميص الفريق، الذي قدم معه أفضل فتراته الكروية، قبل أن تأتي الإصابات التي لاحقته وأفقدته مكانته مع نادي الجنوب.

المساهمون