غرينوود يرفض معاقبة نجم ريال مدريد بسبب كلمة "مغتصب"

27 فبراير 2024
رفض غرينوود معاقبة زميله في المنتخب الإنكليزي (Getty)
+ الخط -

شهدت قضية نجم فريق خيتافي الإسباني مايسون غرينوود وهداف فريق ريال مدريد جود بيلنغهام تطورات جديدة، وذلك بعد الحادثة التي وقعت خلال المباراة التي جمعت الفريقين في بطولة الدوري الإسباني وتسببت بجدل كبير بين الجماهير.

وفي التفاصيل، التقطت كاميرا المباراة لقطة لنجم وهداف ريال مدريد الإسباني جود بيلينغهام وهو يقول للاعب فريق خيتافي مايسون غرينوود كلمة "مغتصب"، على خلفية القضية السابقة لغرينوود والتي اتُهم فيه بالاغتصاب والاعتاء الجنسي على فتاة.

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، فقد طلب مايسون غرينوود إيقاف التحقيقات التي بدأت ضد بيلنغهام بسبب الهجوم اللفظي التي ظهر خلال المواجهة، إذ لا يريد أن يواجه هداف النادي "الملكي" أي عقوبات، رغم أنه كان سيفوز بالقضية بنسبة كبيرة نظراً للقطات الفيديو المُنتشرة والتي أظهرت مهاجمة بيلينغهام لغرينوود لفظياً بشكل واضح.

وحدثت اللقطة بين النجمين الإنكليزيين إثر تدخل قوي من بيلنغهام على غرينوود على أرض الملعب خلال صراع على كرة مشتركة، لتُثير لقطة توجيه بيلنغهام كلمة "مغتصب" لغرينوود جدلاً كبيراً في الصحف الرياضية العالمية وخصوصاً البريطانية وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت صحف إسبانية قد أشارت بعد يوم من اللقطة إلى أن الاتحاد الإسباني لكرة القدم سيفتح تحقيقاً في ما حصل على أرض الملعب وأنه ربما يُعاقب المخالفين، إلا أن هذه القضية لم تتطور كثيراً ولم تظهر فيها نتائج جديدة، باستثناء ما نُشر اليوم حول رفض غرينوود الاستمرار في التحقيقات لتوجيه تُهمة لهداف فريق ريال مدريد في موسم 2023-2024.

المساهمون