غريزمان يسقط ضحية لرونالدو في صفقة انتقاله إلى أتلتيكو مدريد

24 يوليو 2022
مواجهات عديدة بين غريزمان ورونالدو (ديفيد بوستامانتي/Getty)
+ الخط -

يسابق وكيل أعمال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الزمن بحثاً عن اتفاق مع فريق جديد، ويضاعف اللقاءات مع ممثلي نادي أتلتيكو مدريد لإيجاد حل يمهد انتقاله. ووسط كل الجلسات، ظهر اسم الفرنسي أنطوان غريزمان الذي قد يكون الضحية.

وكشفت صحيفة "ذا تايمز" البريطانية أن وصول رونالدو إلى صفوف النادي الإسباني أضحى وشيكاً، بعد أن توصل مجلس الإدارة إلى حل من شأنه أن يثير غضب غريزمان، ويتمثل في تسويق الدولي الفرنسي وإبعاده من أجل التخلص من راتبه العالي.

وسيوفر راتب غريزمان الكثير في خزائن أتلتيكو مدريد، ويفتح المجال لتلبية مطالب "الدون" الذي وافق على تضحيات كبيرة، من بينها تخفيض راتبه بنسبة 30 بالمائة، على أن يشارك في دوري أبطال أوروبا التي يعتبرها المسابقة المفضلة له.

واصطف نادي أولمبيك مرسيليا لينتظر فرصة الظفر بخدمات غريزمان ليكون صفقة الموسم بالنسبة للجماهير، خاصة أنه سبق وأكد تعلّقه الكبير بنادي الجنوب الفرنسي، واستعداده لحمل ألوانه في وقت لاحق.

وقضية رونالدو معقدة، لدرجة أنه فقد أهميته لدى الأندية الأوروبية الكبرى، ما زاد من خيبة أمله التي تضاعفت مع المشاكل التي واجهته في مانشستر يونايتد، لكنه بقي قوياً وطلب من وكيله، خورخي مينديز، أن يجد حلاً يليق بطموحه في التألق على المستوى العالمي.

وينشر "صاروخ ماديرا" على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي عدة صور تؤكد حرصه على الحفاظ على لياقته البدنية، لكنه يبقى بعيداً عن تدريبات "الشياطين الحمر" لغاية إيجاد حل لوضعيته.

المساهمون