غاريث بيل يعود لإثارة المشاكل في ريال مدريد.. ماذا حدث؟

04 فبراير 2022
لم يلعب غاريث بيل ضد بلباو في المباراة (Quality Sport Images/Getty)
+ الخط -

عاد النجم الويلزي غاريث بيل لإثارة المشاكل مع ناديه ريال مدريد، الذي خسر أمام أثلتيك بلباو، بهدف مقابل لا شيء، في المواجهة التي جمعت بينهما، أمس الخميس، ضمن منافسات دور ربع النهائي في كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، اليوم الجمعة، أنّ الجناج الويلزي دخل في نوبة ضحك أثناء جلوسه على مقاعد البدلاء؛ بسبب عدم اعتماد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، على خدمات النجم البلجيكي إيدن هازارد.

وتابعت أنّ أنشيلوتي طلب من هازارد، تجهيز نفسه على خط التماس، حتى يدفع به في الدقائق الأخيرة من عمر المواجهة أمام أثلتيك بلباو، لكن المدير الفني طلب من البلجيكي العودة إلى مقاعد البدلاء، ليدخل بعدها غاريث بيل في نوبة ضحك.

وأوضحت أنّ تصرف بيل يدل، على عدم احترامه لزميله هازارد، والمدرب الإيطالي، بالإضافة إلى نيته ورغبته في إثارة المشاكل، نتيجة ضحكه أمام الجميع، ما يجعل العار يلاحقه خلال الفترة المقبلة، بسبب غضب جماهير ريال مدريد منه.

وأردفت أنّ بيل لم يظهر اهتماماً كبيراً بنتيجة المواجهة، وريال مدريد يُعاني أمام أثلتيك بلباو في الدقائق الأخيرة من المباراة، بعدما جلس بأريحية في مقاعد البدلاء، ضاحكاً على تصرفات مدربه الإيطالي.

واختتمت أنّ رد فعل أنشيلوتي، ضد الويلزي سيظهر خلال الأيام المقبلة، لا سيما أنّ صورة لاعبه وهو يضحك على قراراته، انتشرت بقوة على وسائل التواصل الاجتماعي، وأصبحت حديث وسائل الإعلام الإسبانية.

المساهمون