عُشاق ميسي يُشوهون تمثال كريستيانو رونالدو

13 يناير 2016
ميسي اختير أفضل لاعب في العالم (العربي الجديد)
+ الخط -

تعرّض تمثال نجم نادي ريال مدريد الإسباني، الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، الموجود في مسقط رأسه بمدينة فونشال عاصمة مقاطعة ماديرا البرتغالية، للتشويه من جانب عُشاق نجم فريق برشلونة الإسباني واللاعب الأفضل في العالم، الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ونشرت صحيفة "ريكورد" البرتغالية عبر موقعها الإلكتروني على شبكة الانترنت صوراً أظهرت بشكل واضح أعمال التخريب والتشويه، التي تعرّض لها التمثال الخاص بنجم نادي ريال مدريد الإسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو، والموجود في مسقط رأسه بمدينة فونشال عاصمة مقاطعة ماديرا البرتغالية.

وتبيّن من خلال أعمال التشويه أن من قام بهذا العمل هم من عُشاق نجم فريق برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذين قاموا بكتابة اسم هدّاف الفريق الكتالوني ورقمه (10) باللون الأحمر على التمثال الخاص بقائد المنتخب البرتغالي الأول لكرة القدم، وذلك بعد ساعات قليلة فقط من تتويج النجم الأرجنتيني بلقب أفضل لاعب في العالم لعام 2015 مُتفوقاً على منافسه البرتغالي.

ولم يرق تصرف عُشاق النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، لـ كاتيا أفيرو، شقيقة نجم فريق ريال مدريد الإسباني، التي عبّرت عن أسفها جراء هذا التصرف الذي يُعبر عن مدى غيرة البعض من شقيقها، على حد وصفها، مُعربة في الوقت ذاته عن حزنها الشديد بسبب وجود بعض الأشرار في هذه الجزيرة الرائعة.

وأكّدت شقيقة النجم البرتغالي من خلال رسالة نشرتها صحيفة "ريكورد" البرتغالية بأن هذه الجزيرة قد أصبحت في يوم من الأيام الأفضل في العالم، ليس بسبب البحر أو الطعام ولكن بسبب هذا النجم الذي تنعم به ماديرا، في إشارة منها إلى شقيقها، كريستيانو، الذي سبق له التتويج بجائزة أفضل لاعب في العالم ثلاث مرات.

اقرأ أيضاً:إيقاف مدى الحياة ينتظر بلاتيني وبلاتر

المساهمون