عملاق أوروبي يسابق الزمن للتعاقد مع المصري النني... وهذا موقف أرسنال

08 سبتمبر 2021
النني قد يرحل عن أرسنال إلى الدوري التركي (Getty)
+ الخط -

رفض نادي أرسنال الإنكليزي، عرضاً من نادي غلطة سراي التركي، من أجل انتداب لاعب الوسط المصري محمد النني، حيث أراد الأخير الاستفادة من تواصل "الميركاتو" في تركيا من أجل دعم صفوفه بعددٍ من اللاعبين الذين يعانون من "الإهمال".

وقالت قناة "سكاي سبورتس" الإنكليزية، إنّ غلطة سراي قدّم عرضاً من أجل انتداب النني ولكن أرسنال رفض المقترح، ولم تذكر القناة سبب اعتراض أرسنال على بيع لاعبه صاحب الـ29 عاماً، سواء تعلق الرفض بالجانب المالي أو لحاجة المدرب إلى خدمات النني رغم أن هذا الأمر يبدو صعباً.

ولا يبدو النني لاعباً مهماً في حسابات مدرب أرسنال، الإسباني ميكيل أرتيتا، الذي لا يثق كثيراً في قدرات اللاعب المصري، ولا يعتمد عليه إلا في بعض المباريات التي يغيب عنها الرهان أو يفتقد الفريق لخدمات لاعبين مهمين.

وسيكون غلطة سراي مطالباً بانتزاع موافقة أرسنال، في أسرع وقت، حيث سيغُلق سوق الانتقالات في الدوري التركي اليوم الأربعاء، وبالتالي عليه رفع قيمة العرض المالي، ذلك أن النني سيكون حرّاً من أي ارتباط بنهاية الموسم الحالي، وبالتالي فإنّه من مصلحة "المدفعجية" عدم إضاعة هذه الفرصة.

ورغم أنّ تجربة النادي التركي مع المغربي يونس بلهندة، كانت دون المأمول إلا أنّه ما زال يثق في قدرات اللاعبين العرب، حيث تضم صفوفه المصري مصطفى محمد وكذلك الجزائري سفيان فيغولي.