علي عبد الستار مبدع أغنية "حيوا فريقي": أتمنى فوز العنابي وأشجع السعودية في المونديال

الدوحة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
27 سبتمبر 2022
علي عبد الستار
+ الخط -

يعتبر الفنان القطري المخضرم علي عبد الستار أحد الأسماء المميزة في عالم الغناء العربي عامة والخليجي على وجه الخصوص، لما قدمه من أعمال وجدت صداها في جميع أنحاء الوطن العربي.

الفنان الذي ارتبط كثيرا بمنتخب "العنابي" وباتت أغنيته الشهيرة "حيوا فريقي" على كل لسان، خاصة عندما يحقق منتخب قطر الفوز في المسابقات والبطولات الإقليمية والعالمية، حل ضيفا على "العربي الجديد".

وأكد الفنان القطري في الحوار معه أن مونديال قطر سيكون مفخرة لكل العرب، وجسر تقارب بين مختلف جنسيات العالم، حيث سيشكل الحدث ملتقى لكل الثقافات والحضارات.

ووعد عبد الستار بتقديم مفاجآت تتمثل في أغانٍ جديدة هو بصدد إعدادها، تتعلق جميعها بالمونديال و"العنابي"، في الوقت الذي تمنى فيه الفنان المخضرم حصد منتخب بلاده قطر للقب المونديال، والتوفيق لكل المنتخبات العربية المشاركة بالعرس العالمي.

ذات صلة

الصورة
تحدث العويران عن حظوظ السعودية في تصفيات المونديال (العربي الجديد/Getty)

رياضة

حلّ أسطورة الكرة السعودية، سعيد العويران (56 عاماً)، ضيفاً على "العربي الجديد"، للحديث عن أسباب تراجع منتخب بلاده، والخسارة أمام منتخب الأردن في التصفيات.

الصورة
خالد جاسم هذا سر نجاح العنابي في نيل اللقب وعفيف يستحق الاحتراف

رياضة

حلّ الإعلامي القطري خالد جاسم مقدم برنامج "المجلس" في قناة الكاس القطرية، ضيفاً في "العربي الجديد"، من أجل الحديث عن الأسباب التي جعلت قطر تنجح

الصورة
New Project.jpg

رياضة

تحدث خالد جاسم، مذيع قنوات الكاس الرياضية ومقدم برنامج "المجلس" الشهير في قطر، في حوار خاص مع "العربي الجديد"، عن نهائي بطولة كأس آسيا 2023.

الصورة
أكرم عفيف يقدم بطولة استثنائية مع قطر (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد هرنان سانز مدير العلاقات العامة والمنسق الإعلامي لنادي فياريال، أن الفريق الإسباني ما زال يتابع النجم القطري أكرم عفيف المتألق في كأس آسيا حالياً.

المساهمون