علي بومنيجل: نفتقد الخزري في منتخب تونس وهذا سر علاقتي به

28 مارس 2023
بومنيجل كان وراء اختيار الخزري لمنتخب تونس (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

تزامنت مواجهتا منتخب تونس مع ليبيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا لكرة القدم، مع دخول "نسور قرطاج" في مرحلة جديدة من دون نجمهم السابق، وهبي الخزري، الذي أعلن اعتزاله الدولي بعد بطولة كأس العالم فيفا، قطر 2022.

وتفاعل الحارس الدولي السابق والمدرب المساعد الحالي للمنتخب التونسي، علي بومنيجل، مع غياب الخزري عن الفريق، قائلاً في تصريحات خص بها "العربي الجديد" : "منذ إعلان وهبي اعتزاله كنا متأثرين للغاية، لأنه لاعب كبير قدم الكثير للمنتخب من خلال أهدافه وطريقة لعبه المميزة، وكذلك شخصيته المحبوبة داخل الفريق".

وأضاف بومنيجل قبل سفر وفد منتخب تونس إلى ليبيا يوم الإثنين : "طبعاً نحن نفتقد وهبي ونشتاق إليه، لكن هذه هي كرة القدم، علينا أن نواصل الحياة في المنتخب من دونه، وكما شاهدتم فزنا في المباراة الأولى ضد ليبيا بثلاثية نظيفة ودخلنا مرحلة جديدة، هذا هو الواقع ويجب أن نقبل به".

وكشف بومنيجل سرّاً عن علاقته مع الخزري : "ما زلت على اتصال دائم مع وهبي، ربما لا يعلم الناس، أنني كنت وراء انضمامه إلى منتخب تونس قبل سنوات طويلة، تحديداً مع منتخب الشباب، كما تربطنا كذلك نقطة التقاء أخرى وهي أن كلينا ولد في مدينة باستيا الفرنسية، لذلك فإن علاقتي دائماً قوية بالخزري".

المساهمون