على طريقة ماجر.. بنزيمة يعود للتهديف لينقذ الاتحاد في الدوري السعودي

30 اغسطس 2024
بنزيمة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في 29 أغسطس 2024 في جدة (ياسر بخش/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- استعاد كريم بنزيمة حسّه التهديفي في الدوري السعودي، مسجلاً هدفاً مميزاً بكعبه في مباراة الاتحاد ضد التعاون، ليحقق الاتحاد فوزه الثاني في الموسم.
- بنزيمة واجه انتقادات وأزمات مع المدرب السابق، لكن هدفه الأخير يعكس تعافيه وأهميته في خطط المدرب الجديد لوران بلان.
- حسام عوار سجل هدف الفوز في الوقت البديل من ركلة جزاء، مؤكداً بدايته الواعدة مع الاتحاد بعد تسجيله هدف الفوز في اللقاء الأول أيضاً.

استعاد المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة (36 عاماً) حسّه التهديفي في مباريات الدوري السعودي لكرة القدم، ونجح في تسجيل هدف طال انتظاره، إذ كان نجم مباراة فريقه الاتحاد الذي واجه التعاون، الخميس، في الأسبوع الثاني، لينتصر الاتحاد بنتيجة (2ـ1) محققاً الفوز الثاني مع بداية الموسم، بعد انتصاره على الخلود بنتيجة (1ـ0) في اللقاء الأول.

وتقدم التعاون بهدف من موسى بارو، إذ كان يبدو في طريق مفتوحٍٍ من أجل حصد الانتصار، قبل أن يظهر بنزيمة في الدقيقة الـ70، ويخطف هدف التعادل بطريقة فنية مميزة، عندما غالط الحارس على طريقة النجم الجزائري السابق رابح ماجر، إذ استعان بنزيمة بكعبه من أجل هز الشباك، وعاد فريقه من بعيد ليحصد لاحقاً الانتصار.

وغابت أهداف لاعب ريال مدريد سابقاً في الدوري السعودي منذ مدة طويلة، إذ واجه الكثير من الأزمات في نهاية الموسم الماضي، بعد دخوله في صراع مع المدرب السابق، انتهى برحيل المدرب واستمرار بنزيمة في الاتحاد، بما أنه لاعب أساسي في حسابات المدرب الجديد الفرنسي لوران بلان.

وسيُشكل الهدف دفعاً قوياً للنجم الفرنسي نظراً إلى أن بنزيمة واجه الكثير من الانتقادات في الفترة الماضية بسب ضعف مستواه، ولكن الطريقة التي سجل بها الهدف تؤكد أنه بدأ يتعافى، في وقت تابع فيه حسام عوار بدايته الواعدة، وسجل هدف الانتصار في الوقت البديل من ركلة جزاء، وكان قد أحرز هدف الفوز في اللقاء الأول أيضاً.

المساهمون