عكس المتوقع.. مدافع التشيك لم يتلقَ العلاج وخرج بطريقة غريبة!

03 يوليو 2021
لحظة خروج أوندريج سيلوستكا مدافع التشيك من المباراة ضد الدنمارك (Getty)
+ الخط -

شهدت المواجهة التي جمعت بين منتخب التشيك وخصمه منتخب الدنمارك على ملعب "باكو الأولمبي" بالعاصمة الأذربيجانية، السبت، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2020، حدثاً غريباً للغاية.

وتمكن منتخب التشيك من تذليل النتيجة أمام منافسه منتخب الدنمارك، بعدما تمكن مهاجمه باتريك شيك من تسجيل الهدف في الدقيقة الـ(49)، لكن رفاقه في خط الدفاع واجهوا وقتاً عصيباً للغاية بسبب الضغط الهجومي الكبير للفريق الخصم.

وتعرض مدافعي منتخب التشيك للإصابة، وسقط أحدهما فوق أرضية الملعب، لكن الأنظار اتجهت صوب أوندريج سيلوستكا، الذي عانى من إصابة في قدمه، جعلت زملائه يسارعون إلى مساعدته وإخراجه من الملعب.

وعلى عكس المتعارف عليه في مواجهات كرة القدم عندما يصاب أي لاعب، فإن الجهاز الطبي يتوجه مباشرة صوبه من أجل إجراء الإسعافات الأولية، وبعدها يتم إبلاغ الجهاز الفني بضرورة تبديله حتى يستكمل اللعب.

لكن أوندريج سيلوستكا، مدافع منتخب التشيك، لم يتلقَ العلاج، بل قام زملاؤه بحمله على أكتفاهم إلى دكة البدلاء الخاصة بهم، ليدور حديث قصير مع المدرب، الذي قرر الدفع بـجاكوب برابيك حتى يكمل المباراة، في لقطة غريبة للغاية.

المساهمون