عقوبة قاسية للاعب تونسي بسبب تدخل عنيف

02 فبراير 2021
إيقاف منذر القاسمي 8 مباريات (فيسبوك)
+ الخط -

حسمت رابطة الدوري التونسي الممتاز لـكرة القدم، الجدل بخصوص التدخل العنيف الذي ارتكبه نجم فريق اتحاد بن قردان منذر القاسمي في حق أحد لاعبي الأولمبي خلال المباراة التي جمعت الفريقين، الأحد، لحساب الأسبوع الـ11 من منافسات الدوري المحلي.
وأوقفت رابطة الدوري، منذر القاسمي 8 مباريات، بعد الاعتماد على تقرير حكم المواجهة محمد شعبان، وكذلك المشاهد التي عرضها التلفزيون التونسي التي أثبتت ارتكاب اللاعب خطأ فضيعا في حق منافسه عزيز الجويني، علما وأن تصرف القاسمي كلفه الطرد في المباراة التي حسمها فريقه بهدف مقابل لا شيء.

وكشف مصدر مسؤول من الاتحاد التونسي لكرة القدم في تصريحات خاصة لـ"العربي الجديد"، أن بعض أعضاء رابطة الدوري اقترحوا شطب منذر القاسمي مدى الحياة ومنعه من ممارسة نشاط كرة القدم مستقبلا، قبل أن تقتصر العقوبة على إيقافه 8 مباريات وذلك انطلاقا من المواجهة القادمة لبن قردان، الأربعاء، ضد مضيفه النجم الساحلي.
وكان القاسمي قد أعلن عن اعتزاله كرة القدم، قائلا في تدوينة نشرها على حسابه الرسمي بموقع "فيسبوك" : "قررت الاعتزال وسأبحث عن عمل جديد بعيدا عن كرة القدم، ما حدث أن لاعب الأولمبي الباجي شتم والدتي المتوفية، لذلك قمت برد الفعل بتلك الطريقة التي شاهدها الجميع".
وقرر مجلس إدارة اتحاد بن قردان إحالة منذر القاسمي على لجنة التأديب بالفريق، كرد فعل على التدخل العنيف الذي أتاه اللاعب، تزامنا مع الهجمة القوية التي تعرض لها القاسمي من طرف الجماهير التونسية على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

المساهمون