عقب سؤال غريب ومحرج... حارس واتفورد يكشف حُلم صلاح

27 أكتوبر 2021
تألق صلاح في المواجهة ضد واتفورد بالدوري الإنكليزي (أندرو بول/Getty)
+ الخط -

كشف حارس نادي واتفورد، بن فوستر، رغبة النجم المصري، محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول، في بلوغ القمة، بعد سؤال غريب طرح عليه، قبل بداية المواجهة ضد "الريدز"، ضمن منافسات الأسبوع الثامن من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وفي تصريحات لصحيفة "سايكلينغ جي كاي" البريطانية، أمس الثلاثاء، أفصح الحارس فوستر عن الكلام الذي دار بينه وبين المصري، فقال: "ما أريد الحديث عنه بشكل خاص، هو موضوع محمد صلاح، ورغبته الكبيرة في البقاء بالقمة، لقد سألني عن الجهة التي سأرتمي إليها حال حصوله على ركلة الجزاء"، وأجاب فوستر منافسه محمد صلاح خلال المباراة: "يا إلهي، أنت محترف جداً، وإرادتك كبيرة، تريد أن تكون دائماً الأفضل".

وأضاف: "قلت في قرارة نفسي إنه لاعب ذكي، لأن الحراس عادة ما يبحثون عن خصائص المهاجمين لدى الفريق الخصم، والطرق التي يسددون بها ركلات الجزاء".

وكان الحارس الإنكليزي متيقناً من أن صلاح سيسدد على يمينه، لأن المصري اختار هذا الجانب في آخر 5 ركلات جزاء سددها، مما جعل الحوار بينهما يتواصل، بلسان فوستر: "طبعاً سأرتمي يميناً لأنك سددت آخر 5 ركلات من هذه الجهة".

وشكر النجم المصري صلاح منافسه رغم غرابة الحوار، الذي دار بينهما، وأكد له أنه بحاجة لمعرفة ذلك، وهو مهم جداً له، في ظل رغبة نجم منتخب "الفراعنة" لكسر رقم قياسي جديد، عبر تسجيل أكبر قدر من الأهداف هذا الموسم.

وشهدت المباراة تألق صلاح كعادته، إذ سجل هدفاً وقدم تمريرة حاسمة لزميله السنغالي، ساديو ماني، في لقاء انتهى بخمسة أهداف دون مقابل، ثم تألق في مباراة "البريميرليغ" الموالية، أمام مانشستر يونايتد، وسجل 3 أهداف كاملة.

المساهمون