عطلة فغياب عن التحضيرات... ميسي يُنقذ بداية الموسم بتدريبات خاصة

11 اغسطس 2021
نهائي كوبا أميركا كان آخر لقاء شارك فيه ميسي (Getty)
+ الخط -

اختار النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي خوض تجربة في دوري هو الثاني بمشواره الاحترافي، عبر الانضمام إلى تشكيلة نارية يمتلكها باريس سان جيرمان، غير أن السؤال الأبرز الذي يراود الجماهير، هو متى سنرى "البولغا" يشارك في أولى مبارياته؟

وكشفت صحيفة "أر أم سي سبورت" الفرنسية، تفاصيل التحضيرات التي أجراها ميسي بعد قضاء عطلته، وحفاظه على لياقته البدنية، بالرغم من غيابه عن فترة التحضيرات مع ناديه السابق برشلونة، ومشاركته في عدة مباريات خلال الموسم الماضي.

ولم يتوقف ميسي عن ممارسة الرياضة منذ انقضاء منافسة "كوبا أميركا" التي حققها برفقة المنتخب الأرجنتيني، عبر تدريبات يومية على انفراد اعتاد ممارستها طوال مشواره الكروي، ما يجعله جاهزاً لخوض التحدي الجديد في "ليغ1".

وظهر ميسي بلياقة جيدة عبر الصور التي نشرها خلال العطلة التي قضاها في ميامي الأميركية، ثم جزيرة إيبيزا الإسبانية، ولم تظهر عليه آثار التوقف عن التدريبات ولا البدانة، عكس عدة لاعبين، على غرار إيدين هازارد وويليان، وأخيراً زميله القديم الجديد نيمار، بالرغم من بلوغه سنّ 34 عاماً.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

ومن غير المستبعد أن يعود "البرغوث" إلى أجواء المباريات الرسمية مع نهاية الشهر الجاري، حيث سيُقيّم مواطنه، المدرب ماوريسيو بوتشيتينو، حالته خلال حصص تدريبية فردية، قبل خوض مباراة ريمس أو كليرمون، وهو الحدث الذي ينتظره عشاق كرة القدم بشغف كبير.

المساهمون