عروض كثيرة لنجم مغربي بمجرد مشاركته في المونديال

27 نوفمبر 2022
يحلم المنتخب المغربي بالتأهل إلى الدور الثاني من المونديال (Getty)
+ الخط -

بات الدولي المغربي يحيى عطية الله، مدافع منتخب "أسود الأطلس"، على "رادار" بعض الأندية الأوروبية التي تسعى للاستفادة من خدماته انطلاقاً من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والتي ستعرف نهاية عقده مع فريقه الحالي الوداد الرياضي.

وحسب معطيات خاصة حصل عليها "العربي الجديد" من مصدر مقرب للاعب عطية الله، رفض ذكر اسمه، فإن الظهير الأيسر لمنتخب "أسود الأطلس" تلقى اتصالات من بعض الأندية التركية وفريق أوروبي خلال الساعات القليلة الماضية، خاصة بعد الأداء الجيد الذي ظهر به في المواجهة الماضية أمام كرواتيا.

وأوضح المصدر نفسه أن عطية الله لم يتفاعل مع هذه الاتصالات بشكل قوي، مؤكداً أن تركيزه في الوقت الحالي منصب على المنتخب المغربي المشارك في نهائيات كأس العالم، خاصة أنه ربما يشارك في قادم المباريات بشكل رسمي، في ظل إصابة مواطنه نصير مزراوي.

وأشار المصدر إلى أن إمكانية خوض عطية الله لتجربة جديدة بالدوري التركي أو رفقة أحد الأندية الأوروبية تبقى واردة وبقوة، بعد أن بات من أفضل اللاعبين في مركزه على المستوى الأفريقي، وأحد الأسماء التي يعتمد عليها المدير الفني للمنتخب المغربي وليد الركراكي.

يذكر أن فريق الوداد الرياضي ينوي تجديد عقد يحيى عطية الله للاستفادة منها كروياً في المواسم المقبلة، ومادياً في حال قرر الرحيل هذا الصيف.

المساهمون