عبد الكريم حسن نجم "العنابي": نتائج قطر لم تكن صدفة

23 اغسطس 2021
عبد الكريم حسن المتوج بجائزة أفضل لاعب آسيوي 2018 (Getty)
+ الخط -

يتحضر المنتخب القطري حالياً في العاصمة النمساوية فيينا، قبل خوضه التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال قطر 2022، التي يشارك فيها العنابي ضيفاً دون احتساب نتائجه بعد دعوة من يويفا.

وحول التحضير للمعسكر الحالي، قال نجم الأدعم عبد الكريم حسن "يجب الحفاظ على ما تحقق مؤخراً، التألق في الكأس الذهبية لم يكن صدفة، بل هو نتيجة للجهود الكبيرة المبذولة من قبل اللاعبين والجهاز الفني للوصول إلى مستوى جيد قبل المونديال".

وأضاف اللاعب المتوج بجائزة أفضل لاعب آسيوي عام 2018 "القفزة الكبيرة التي حققها منتخب قطر في التصنيف الجديد (القفز 14 مركزاً)، تظهر التطور اللافت في المستوى الذي انعكس على النتائج، المباريات المقبلة في التصفيات الأوروبية مختلفة، سنواجه منتخبات وازنة على غرار صربيا والبرتغال، نأمل أن نكون في الموعد ونقدم المستوى المرجو منا".

وكان منتخب قطر قد حقق نتائج مميزة في الآونة الأخيرة لا سيما في الكأس الذهبية الخاصة بمنتخبات الكونكاكاف، بعد التعادل مع بنما 3-3 والفوز على غرينادا 4-0 وهندوراس 2-0، قبل أن يتجاوز نظيره السلفادور 3-2 في ربع النهائي، ليلتقي منتخب الولايات المتحدة في نصف النهائي، لكنه خسر أمامه بهدفٍ دون ردّ.

المساهمون