طفل يخرج بطلاً لديربي تونس.. ونجم الأفريقي يرد بهذه الرسالة

07 مايو 2023
الذوادي في عام 2011 بقميص الأفريقي (فتحي بليد/ فرانس برس)
+ الخط -

فاز النادي الأفريقي على ضيفه الترجي، بهدف من دون رد، يوم الأحد على استاد "حمادي العقربي برادس"، ضمن منافسات الجولة السادسة لمرحلة التتويج ببطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

وشهدت المباراة لقطة مميزة من جماهير النادي الأفريقي، التي هتفت باسم قائد الفريق، اللاعب المخضرم زهير الذوادي، عند الدقيقة الـ15، في إشارة إلى الرقم الذي يحمله قميص النجم التونسي، تضامناً مع الفترة الصعبة التي يمرّ بها.

وتأتي هذه اللقطة كحركة تشجيعية لزهير الذوادي، للرفع من معنوياته بعد تعرض نجله، الطفل عزيز، لمرض مزمن في الأيام الماضية، وهو ما خلّف تفاعلات كبيرة جداً على مواقع التواصل الاجتماعي، من طرف أغلب جماهير الأندية التونسية، قبل المباراة.

وعلّق الذوادي في تصريحات خصّ بها قناة "الكأس" بعد نهاية المباراة، قائلاً: "شكراً لجماهير الأفريقي، وكذلك لمناصري الصفاقسي والترجي والنجم، شكراً لكلّ الجماهير دون استثناء، لقد ساندوني من تونس وخارجها، أشكرهم كثيراً على تعاطفهم هذا".

وصافح أغلب لاعبي الترجي، نجم النادي الأفريقي، زهير الذوادي، قبل انطلاق المباراة في إشارة واضحة للتضامن معه، فيما اعتبر معلق قنوات "الكأس"، التونسي هيكل الصغير، في أثناء وصفه لأحداث المباراة، أن هذه المواجهة تسمّى "ديربي عزيز"، نسبة إلى نجل الذوادي.

المساهمون