طفل الأربع سنوات يهزم والده نجم مانشستر سيتي

22 أكتوبر 2023
فودن من بين نجوم مانشستر سيتي (سيمون ستاكبول/Getty)
+ الخط -

ارتفع عدد متابعي حساب روني فودن، نجل نجم فريق مانشستر سيتي الإنكليزي، فيل فودن، على منصة إنستغرام إلى أكثر من 4 ملايين متابع، رغم صغر سنه، إذ إنه من النادر أن يصل متابعو صفحة طفل إلى هذا العدد المرتفع خلال ظرف زمني قصير.

وأشار موقع "nieuwsblad.be" البلجيكي، الأحد، إلى أن ابن فودن ضمن عائدات مالية لافتة نتيجة العدد الكبير لمتابعيه، حيث تزايد العدد بشكل تصاعدي خلال الأشهر الأخيرة ليصل إلى هذا العدد الكبير من المتابعين، حيث كسب روني 3 ملايين متابع في أربعة أشهر.

وحسب الموقع البلجيكي، فإن روني، هزم والده صاحب الشهرة الكبيرة في ملاعب كرة القدم، في عدد المتابعين، قياساً بصغر سنه وكذلك شهرة والده، بما أنه يُعتبر من أهم لاعبي مانشستر سيتي، كما أنه أساسي في منتخب بلاده، ورغم ذلك فإن نجله جمع 4 ملايين متابع إلى حدّ الآن، إضافة إلى التفاعلات مع منشوراته.

ويجب أن يكون سن كل من يرغب في إنشاء حساب على "إنستغرام" 13 عاماً، غير أن فيل فودن وزوجته قررا أن يشرفا على حساب روني في البداية تماشياً مع القوانين، قبل أن توكل المهمة إلى شركة مختصة، حيث يشرف "مدير المواهب" على حساب روني في الفترة الأخيرة.

وتقوم بعض الشركة بوضع علامات تجارية خاصة بالملابس وغيرها من المواد الأخرى، على صور روني فودن، وهو ما يضمن لها نسب مشاهدة مرتفعة، ويوفر عائدات مالية إلى روني فودن الذي أصبح نجماً وهو صغير السن وينافس نجومية والده.

المساهمون