طرد والد هالاند من مدرجات ملعب "سانتياغو برنابيو" لهذا السبب

10 مايو 2023
مانشستر سيتي تعادل مع ريال مدريد 1-1 في برنابيو (أولي سكارف/فرانس برس)
+ الخط -

استنكرت جماهير نادي ريال مدريد الإسباني تصرفات ألفي إينغ، والد النجم النرويجي إرلينغ هالاند، مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنكليزي، خلال مباراة الفريقين التي أقيمت على ملعب "سانتياغو برنابيو" يوم الثلاثاء الماضي، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ووفقاً لصحيفة "ماركا" الإسبانية، الثلاثاء، فإن رجال الأمن قاموا بإخراج والد إرلينغ هالاند ومرافقيه من الغرفة الخاصة بكبار الشخصيات الموجودة بملعب "سانتياغو بيرنابيو"، وذلك بعدما دخل في مشادة كلامية مع جماهير النادي الملكي الذين حضروا بالقرب منه.

وأضافت الصحيفة أن ألفي إينغ أثار غضب مشجعي النادي الأبيض الذين يُزعم أنهم أهانوه خلال حضوره لمتابعة مجريات أطوار اللقاء، وذلك بعدما قام باستفزازهم بحركات مثيرة للجدل، بالإضافة إلى إلقاء الطعام عليهم، قبل أن يتدخل رجال الأمن ويصحبوه إلى الخارج.

وفشل هالاند في هز شباك الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، خلال مباراة الذهاب التي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما، إذ سجل فينيسيوس جونيور هدف أصحاب الأرض في الشوط الأول، قبل أن يعادل كيفن دي بروين النتيجة للنادي السماوي بالشوط الثاني.

وسيلتقي مانشستر سيتي وريال مدريد مجدداً في لقاء العودة، والمقررة إقامته يوم الأربعاء القادم على ملعب الاتحاد، من أجل حسم بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية التي ستجرى في العاشر من يونيو/ حزيران على ملعب "أتاتورك الأولمبي" بمدينة إسطنبول التركية، لمواجهة المتأهل بين فريقي ميلان وإنتر.

المساهمون