ضربتان موجعتان لمنتخب تونس قبل مواجهتي مصر وبوتسوانا

21 اغسطس 2023
منتخب تونس يملك خيارات عديدة لتعويض المصابين (أوغستين باوليير/ فرانس برس)
+ الخط -

تلقى الجهاز الفني لمنتخب تونس لكرة القدم، بعض الأخبار السيئة عن نجوم "نسور قرطاج" المحترفين في أوروبا، وذلك قبل موعد المعسكر المقبل المقرر إقامته مطلع شهر سبتمبر/ أيلول القادم.

وبحسب مصدر مقرب من النجم الجديد لنادي آف سي كوبنهاغن، إلياس العاشوري، في تصريح خاص لـ"العربي الجديد"، الاثنين، فإن اللاعب التونسي سوف يغيب عن الملاعب لمدة 3 أسابيع بسبب الإصابة التي تعرض لها مع فريقه في آخر مباراة له في الدوري الدنماركي. 

كما تحوم الشكوك حول حضور الوافد الجديد على فريق شيفيلد يونايتد الإنكليزي، أنيس بن سليمان، في المعسكر، بعدما أكد النادي في وقت سابق أن الإصابة التي تعرض لها النجم التونسي يوم الخميس الماضي، تحتاج أسبوعين على الأقل، من الراحة.

ورغم القيمة الفنية الكبيرة لهذا الثنائي، إلا أن مدرب منتخب تونس، جلال القادري، يملك عديد الحلول لتعويضها، إذ يضم مركز الجناح الأيسر القائد يوسف المساكني وكذلك الوافد الجديد، إلياس سعد، المتوقع حضوره لأول مرة في القائمة، بالإضافة إلى مرتضى بن وناس، المتألق مع قاسم باشا التركي. 

كما يملك القادري عديد الخيارات في وسط الميدان لتعويض بن سليمان، مثل حنبعل المجبري ومحمد علي بن رمضان وحمزة رفيعة، وذلك قبل مواجهة بوتسوانا في تصفيات كأس أمم أفريقيا ومصر ودياً، تحديداً يومي 9 و12 أيلول توالياً.

المساهمون