ضربتان على الرأس من مبابي لريال مدريد: الأولى في الشباك والثانية في "الميركاتو"

17 فبراير 2022
مبابي نجم "الباريسي" الأول حالياً (Getty)
+ الخط -

يبدو أن المهاجم الفرنسي، كيليان مبابي، وجه ضربتين على الرأس لفريق ريال مدريد الإسباني في ظرف يومين، فبعدما سجل هدف الفوز في مواجهة ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا، انتشرت بعض الأخبار التي تُشير إلى إمكانية رفض اللاعب الشاب الانتقال إلى النادي "الملكي".

وكشف موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي وكذلك موقع "سكاي سبورتس" البريطاني اليوم، أن المهاجم كيليان مبابي، من المتوقع أن يُعدل موقفه في الانتقال إلى فريق ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، وهناك بعض التعديلات المفاجئة.

ووفقاً للموقعين، فإن مبابي ربما غير متفائل بمشروع النادي "المدريدي" مع الرئيس، فلورنتينو بيريز، وقد يكون معجباً بمشروع فريق ليفربول تحت قيادة المدرب الألماني، يورغن كلوب، وهي الأخبار التي تُعتبر بمثابة ضربة قوية لكل آمال جمهور "الملكي" بضم مبابي.

كما وأشارت المعطيات إلى أن مبابي ربما يتجه لتجديد عقده مع فريقه باريس سان جيرمان لفترة قصيرة وليس بعقد طويل الأمد، وفقاً لـ"فوت ميركاتو" هناك ضغوطات كبيرة من إدارة النادي "الباريسي" من أجل إقناع المهاجم الفرنسي بالبقاء لفترة أطول.

وعليه ستكون الأشهر القادمة مثيرة جداً من أجل تحديد مصير المهاجم الفرنسي، كيليان مبابي، إن كان سيُجدد عقده مع النادي "الباريسي" أو سينتقل إلى فريق ريال مدريد الإسباني في نهاية المطاف، وكل هذا سيكون رهن الوقت.