ضربة موجعة يتلقاها منتخب الأردن قبل لقاء البحرين الحاسم بكأس آسيا

22 يناير 2024
الروابدة سيغيب من 3–4 أسابيع (هيكتور ريتمال/فرانس برس)
+ الخط -

تعرّض منتخب الأردن لكرة القدم، لضربة موجعة خلال تحضيراته لمواجهة البحرين، الخميس، على استاد خليفة الدولي في الدوحة، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة لكأس آسيا 2023.

وأجرى المنتخب تدريبه، الاثنين، في الدوحة، بقيادة المدرب الحسين عموتة، وبمشاركة جميع اللاعبين باستثناء نور الروابدة، بعد تعرضه للإصابة.

وحسب بيان الاتحاد الأردني لكرة القدم، فقد أظهرت الفحوصات الطبية التي خضع لها الروابدة، إصابته بكسر في الضلع السادس، ما يؤكد غيابه عن الملاعب لمدة تتراوح من 3–4 أسابيع، وابتعاده عن بطولة كأس آسيا 2023.

يذكر أن المنتخب الأردني حقق الفوز في اللقاء الأول بالبطولة على حساب ماليزيا 4-0، قبل أن يتعادل مع كوريا الجنوبية 2-2، في لقاء قدمت فيه كتيبة المدير الفني المغربي الحسين عموتة أداء فنياً باهراً، وكانت الأقرب للانتصار.

ويتصدر المنتخب الأردني ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط، وبفارق الأهداف أمام كوريا الجنوبية، ثم البحرين 3، وماليزيا دون نقاط.

وباتت قائمة المنتخب للنهائيات الآسيوية تضم 25 لاعباً: يزيد أبو ليلى، عبد الله الفاخوري، أحمد جعيدي، عبد الله نصيب، يزن العرب، أنس بني ياسين، براء مرعي، سالم العجالين، محمد أبو حشيش، إحسان حداد، فراس شلباية، فادي عوض، رجائي عايد، نزار الرشدان، إبراهيم سعادة، محمود مرضي، مهند أبو طه، محمد أبو زريق "شرارة"، أنس العوضات، موسى التعمري، علي علوان، يوسف أبو جلبوش، صالح راتب، حمزة الدردور، ويزن النعيمات.

المساهمون