صورة هالاند تشعل مواقع التواصل وتكشف هوية ناديه المفضل

26 ابريل 2022
تريد الجماهير معرفة الوجهة القادمة للنجم هالاند (ستيورات فرانكلين/Getty)
+ الخط -

أشعلت صورة للنجم النرويجي إرلينغ هالاند، مهاجم نادي بوروسيا دورتمود الألماني، مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن ظهر فيها اللاعب المطلوب من أكثر من فريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، وهو يرتدي قميصا لأحد الفرق الأوروبية في فترة طفولته.

وقامت صحيفة ''ذا صن'' البريطانية، الثلاثاء، بنشر الصورة التي ظهر فيها اللاعب يرتدي قميص أرسنال الإنكليزي الخاص في عام 2010، الذي استعمله كقميص ثان في مبارياته خارج ميدانه، مع رصدها تعليقات جماهير الفريق التي استغلت الفرصة للمزاح بكونها قد تكون إشارة لاقتراب اللاعب من المدفعجية، لتعويض الخروج المرتقب لألكساندر لاكازات، وإيديه نكيتياه، رغم عدم وجود أي مفاوضات بين الطرفين.

وطلب أحد مشجعي أرسنال من لاعب الفريق مارتن أوديغارد المساعدة في جلب هالاند إلى لندن، باعتباره زميله في منتخب النرويج، لكن لسوء حظ هذا المشجع فإن اللاعب مولع بارتداء القمصان الرياضية، وقد سبق له أن شوهد أيضا يرتدي سروالا قصيرا لنادي ليدز يونايتد الإنكليزي.

ويعتبر مانشستر سيتي الأقرب للظفر بخدمات هالاند، حيث أشارت عديد التقارير الإعلامية إلى كون الصفقة قد يقع الإعلان عنها قبل يوم 30 أبريل/نيسان الحالي، رغم الصراع الكبير بين الغريمين الإسبانيين، برشلونة وريال مدريد للظفر بخدماته.

 

 

المساهمون