صلاح يشبه نفسه بمهاجم ريال مدريد ويكشف اسم المدرب الذي جعله هدافاً

30 مارس 2021
صلاح نجح في تطوير قدراته التهديفية (Getty)
+ الخط -

 

كشف النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنكليزي، عن وجه الشبه بينه وبين البرازيلي فينسيوس جونيور، مهاجم ريال مدريد الإسباني، حيث اعتبر اللاعب المصري أنّه كان يعاني من المشاكل التي يعيشها هذا اللاعب مع الريال حالياً، خاصة تلك التي تتعلق بإضاعة  الفرص وعدم القدرة على التسجيل.

وقال صلاح في حديث لصحيفة "ماركا" الإسبانية، ونقله موقع sofoot الفرنسي، عندما سئل عن اللاعب البرازيلي فينسيوس، إنّه لم يكن بدوره يحسن استغلال الفرص، خاصة عندما لعب لفريق بازل السويسري أو مع فيرونتينا الإيطالي، إذ كان يجد صعوبات أمام المرمى، ولم يكن مهاجما هدّافا مثل ما هو الحال حالياً مع ليفربول الإنكليزي، إذ أصبح صلاح من أفضل المسجلين في الدوري، وهو يقود ترتيب الهدافين هذا الموسم.

واعترف محمد صلاح، أن احترافه في فريق روما الإيطالي ساعده على تجاوز هذا الإشكال، والفضل في ذلك يعود إلى مدرب الفريق خلال تلك الفترة لوشيانو سباليتي، الذي ساعده على تجاوز المصاعب وتحسين أرقامه التهديفية ليصل إلى ما أصبح عليه الآن.

وقال صلاح: "مع روما تحسن الوضع كثيرا وأصبحت أحرز الكثير من الأهداف، لقد ساعدني المدرب سباليتي على ذلك، حيث كان بعد كل حصة تدريبية يخضعني إلى تمارين خاصة أمام المرمى، حتى يمكنني تتويج المجهودات التي أبذلها في كل مباراة، كما أنني خصصت مكاناً في حديقة منزلي من أجل التدرب على التهديف، ولهذا أقول يجب على فينسيوس التحلي بالصبر حتى يتخلص من هذه المصاعب".

ومن المؤكد أن تصريح صلاح، الذي يعتبر من أفضل الهدّافين في العالم، سيسعد اللاعب البرازيلي كثيرا بعد أن تسبب في إحباط جماهير المرينغي بسبب إضاعة فرص سهلة.

المساهمون