صلاح يبقي مصيره مبهماً مع ليفربول: أريد الاستمتاع بعامي الأخير وسنرى بعدها

29 اغسطس 2024
صلاح خلال مباراة ليفربول الأخيرة في الدوري الإنكليزي، 25 أغسطس 2024 (Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- محمد صلاح، نجم ليفربول، يركز على الاستمتاع بعامه الأخير من عقده مع النادي دون التفكير في المستقبل، وفقاً لمقابلة مع سكاي سبورتس.
- رغم اهتمام الأندية السعودية، رفض ليفربول عرضاً بقيمة 198 مليون دولار من نادي الاتحاد السعودي لضم صلاح، الذي ينتهي عقده في 2025.
- سجل صلاح 213 هدفاً منذ انضمامه لليفربول في 2017، ويقود الفريق حالياً تحت إدارة المدرب الهولندي أرني سولت.

قال النجم المصري، هداف نادي ليفربول الإنكليزي، محمد صلاح (32 عاماً)، إنه لا يفكر بمستقبله في الوقت الحالي، ويريد الاستمتاع بعامه الأخير من عقده مع فريقه، وبعدها سيرى ما ستؤول إليه الأمور، وذلك خلال مقابلة مع قناة سكاي سبورتس البريطانية، نُشرت اليوم الخميس.

وقال نجم ليفربول الذي سجل 213 هدفاً منذ وصوله إلى النادي الإنكليزي عام 2017 في تصريحاته: "قبل انطلاق الموسم، كنت أقول لنفسي، يتبقى عام واحد، دعونا نستمتع به وأن لا نفكر في العقد، لا أريد التفكير بالعام المقبل أو المستقبل، أريد فقط الاستماع بعامي الأخير وبعدها سنرى، الأمر الأكثر أهمية أن تكون ممتناً لوجودك هنا".

وترغب العديد من الأندية السعودية في التعاقد مع قائد منتخب مصر لكرة القدم، رغم أن نادي ليفربول كان قد رفض قبل عام عرضاً وصل إلى 198 مليون دولار أميركي من نادي الاتحاد السعودي، الذي كان يسعى بقوة لضم محمد صلاح، لكن الصفقة، في نهاية الأمر، لم تتم، وهو الذي كان قد وقع عقداً مدته ثلاثة أعوام في عام 2022، تنتهي في 2025، لكن حتى اللحظة لم تظهر أي علامات حول إمكانية تجديد عقده مع النادي الإنكليزي الذي يقوده المدرب الهولندي الجديد، أرني سولت، خلفاً للألماني يورغن كلوب، مع الإشارة إلى أن النجم المصري سجل، حتى الآن، هدفين أمام كل إسبويتش تاون وبرنتفورد.

المساهمون