صفقة تبادل فيسنيوس وهالاند.. أنشيلوتي يصدم الجماهير برأيه

15 ابريل 2023
أنشيلوتي يأمل الحفاظ على لقب دوري الأبطال (العربي الجديد/ Getty)
+ الخط -

يحرص كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، على الدفاع دائماً عن لاعبيه في المؤتمرات الصحافية، مع منح قيمة كبيرة للنجوم الذين يقدمون دوراً كبيراً في انتصارات الفريق.

وكان أنشيلوتي واضحاً جداً، خلال المؤتمر الصحافي الخاص بلقاء قاديش في الليغا المقرر السبت، عندما أكد أنه لن يغير الجناح البرازيلي فينيسيوس جونيور بالهداف النرويجي إيرلينغ هالاند. 

وحسب تقرير صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، الجمعة، فقد سُئل مدرب ريال مدريد عن صفقة تبادلية محتملة بين اللاعبين، لكنه من الواضح أنه اختار الإبقاء على فينيسيوس.

وقال أنشيلوتي في تصريحات نقلتها الصحيفة ذاتها: "إنهما لاعبان رائعان (فينيسيوس وهالاند) وكل منهما يستفيد مما لديه. يرغب نادينا وجماهيرنا في الاستفادة من قيمة فينيسيوس، تماماً كما يستغل مشجعو مانشستر سيتي وغوارديولا جودة هالاند".

ويمكن أن يتواجه فينيسيوس وهالاند في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا إذا تفوق ريال مدريد والسيتي على تشلسي وبايرن على التوالي، وهو أمر يبدو منطقياً بعد نتائج مباراتي الذهاب. 

ومع ذلك، لا يريد أنشيلوتي الثقة بمباراة الثلاثاء التي ستقام في لندن، على الرغم من الانتصار في الذهاب 2-0، وأضاف في تصريحاته: "لا أعرف من سيكون المتأهل لنصف النهائي. يجب أن يلعب مانشستر سيتي مباراة أخرى ويمكن أن يحدث أي شيء. إنها مباراة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. لدينا أيضاً ميزة ولكن علينا التنافس لمدة 90 دقيقة أخرى".

المساهمون