صفقات "الملكي" تُبدع في الفترة التحضيرية.. هل تظهر بقوة في الموسم؟

27 يوليو 2023
قدمت الصفقات الثلاث مستوى مميزا حتى الآن (Getty)
+ الخط -

فرضت صفقات نادي ريال مدريد الإسباني الجديدة نفسها بقوة في فترة التحضيرات الصيفية قبل انطلاق موسم 2023-2024 الكروي، إما في التدريبات أو في أول مباراتين وديتين، فهل يكون ذلك بمثابة دليل على تقديم هذه الأسماء الجديدة لمستوى كبير في المباريات الرسمية؟

في البداية، خطف الموهبة التركية، أردا غولر، صفقة الفريق الجديدة في ميركاتو الصيف الحالي الأنظار في تدريبات النادي "الملكي"، عندما ظهر وهو يراوغ ويُسدد بطريقة فنية مميزة، وكشف عن مهارات فردية من الممكن أن تجعله من بين أفضل المواهب في كرة القدم في الموسم الكروي الجديد.

ثم قدم الإنكليزي، جود بيلينغهام، المنتقل حديثاً إلى ريال مدريد الإسباني قادماً من نادي بوروسيا دورتموند الألماني، نفسه بقوة في أول مباراتين وديتين ضد مانشستر يونايتد الإنكليزي وميلان الإيطالي، ليؤكد أنه سيكون من أهم ركائز المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي.

فأمام فريق ميلان في المباراة التحضيرية الأولى، قدم بيلينغهام مستوى قويا من خلال الربط بين خط الوسط والهجوم والمساهمة في بناء الهجمات "الملكية، بينما في المواجهة التحضيرية الثانية ضد مانشستر يونايتد الإنكليزي، سجل هدفا عالميا من فوق حارس المرمى، وساهم في تحقيق فريقه للفوز الثاني.

أما الصفقة الجديدة، الإسباني خوسيلو، القادم من نادي إسبانيول، فسجل واحدا من أجمل أهداف مسيرته الكروية، إذ تابع كرة عرضية على "الطائر" بـ "أكروباتية" في شباك مانشستر يونايتد، مما جعله يُقدم نفسه بكل قوة قبل أسابيع قليلة من انطلاق الموسم الكروي الجديد، فهل تكون هذه البداية القوية للصفقات الجديدة بمثابة دليل على أنها ستصنع تاريخاً مشرفاً وباهراً مع ريال مدريد في السنوات القادمة؟

المساهمون