صراع إنكليزي كبير على نجم الإنتر في "الميركاتو"

30 أكتوبر 2021
تراقب أندية الدوري الإنكليزي الممتاز نجم الإنتر في "الميركاتو" (أليساندرو ساباتيني/Getty)
+ الخط -

توجّهت أنظار الأندية الإنكليزية إلى النجم الكرواتي إيفان بيريشيتش، مهاجم نادي إنتر ميلانو الإيطالي الذي ينتهي عقده خلال الأشهر المقبلة، من أجل ضمه إلى صفوفها في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، التي تنطلق في يناير/كانون الثاني القادم.

وكشف موقع "فيشاخص" الإسباني المتخصص بأخبار سوق الانتقالات أن إدارة نادي إنتر ميلانو تحاول إقناع النجم الكرواتي إيفان بيريشيتش بتجديد عقده، حتى يواصل تألقه الكبير في الموسم الحالي، سواء في البطولات المحلية أو القارية.

وتابع أن إيفان بيريشيتش تلقى بالفعل عدة عروض من أندية الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، وعلى رأسها إيفرتون ووستهام، لأن أسلوب لعبه مثالي للغاية في "البريميرليغ"، لكنه لم يقم بالموافقة على شيء حتى الآن.

وأوضح أن إيفان بيريشيتش يريد العودة مرة أخرى إلى الدوري الألماني، بسبب تعلقه الشديد بمنافسات "البوندسليغا"، حيث سبق له اللعب في صفوف عدة أندية هناك، ومنها بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند وفولفسبورغ.

وختم بأن النجم الكرواتي إيفان بيريشيتش يطمح للعودة إلى بايرن ميونخ، الذي سبق أن لعب معه على سبيل الإعارة قبل موسمين، وحقق معه عدة ألقاب، على رأسها دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى الدوري الألماني.

المساهمون