صراع ألماني إنكليزي على خدمات الزلزولي.. وهذا خيار اللاعب

23 اغسطس 2023
الزلزولي يرغب في البقاء مع برشلونة (Getty)
+ الخط -

ينتظر الجناح الشاب لنادي برشلونة، المغربي عبد الصمد الزلزولي، الحصول على المزيد من الفرص داخل تشكيلة المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، والفوز بثقته للبقاء خلال الموسم الكروي الجاري 2023-2024، أو الرحيل واختيار وجهة جديدة قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقاً لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، الثلاثاء، فإن الزلزولي تلقى بعض العروض المهمة من عدة أندية أوروبية خلال هذه الفترة، وآخرها من نادي باير ليفركوزن الألماني، وأيضاً من فريق أستون فيلا الإنكليزي، في وقت كان ريال بيتيس الإسباني قريباً جداً من التعاقد معه، ولكنه واجه صعوبات مالية منعته من إتمام الصفقة.

وأضافت الصحيفة أن الجناح البالغ من العمر 21 عاماً يحظى باهتمام كبير من المدربين الإسبانيين، أوناي إيمري، المدير الفني لفريق أستون فيلا الذي سيلعب في مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي، ومدرب باير ليفركوزن، تشابي ألونسو، المُشارك في بطولة الدوري الأوروبي.

وأفادت "موندو ديبورتيفو" أن الخيار الأول بالنسبة للزلزولي في الوقت الحالي هو البقاء مع برشلونة في الموسم الكروي الحالي، ولكنه لن يستبعد الرحيل خلال الأيام القليلة القادمة وقبل نهاية سوق الانتقالات الصيفي الجاري، بحثاً عن المشاركة باستمرار والحصول على المزيد من الدقائق.

وشارك الزلزولي كبديل في المباراتين السابقتين للفريق الكتالوني، رغم رحيل النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان، بحيث فضّل تشافي عليه أسماءً أخرى، على غرار البرازيلي رافينيا واللاعب الشاب لامين يامال.

وختم التقرير بأن برشلونة لن يسمح برحيل الزلزولي بمبلغ أقل من 20 مليون يورو، إذ سيساعد ذلك في تجاوز فخ اللعب المالي النظيف، خصوصاً أن سعره ارتفع بشكل أكبر عقب تألقه اللافت مع نادي أوساسونا الذي لعب معه في الموسم الماضي على سبيل الإعارة.

المساهمون