صدمة مزدوجة لريال مدريد قبل مواجهتي الديربي والكلاسيكو

23 فبراير 2023
هل يجد المدرب أنشيلوتي الحلول للغيابات في تشكيلته؟ (مايكل زيمانيك/Getty)
+ الخط -

تلقى مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، ضربة موجعة، بعد أيام قليلة من الفوز الكبير الذي حققه الفريق الأبيض على مضيفه ليفربول الإنكليزي، في ملعب "أنفيلد" (5-2)، ضمن منافسات ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأعلن فريق ريال مدريد الإسباني عبر موقعه الرسمي على الإنترنت، الخميس، عن نتائج الفحوصات الطبية التي أجراها ثنائي الفريق، المدافع النمساوي ديفيد ألابا والمهاجم البرازيلي رودريغو، وذلك إثر تعرّضهما لإصابتين عضليتين خلال مواجهة فريق "الريدز" الماضية.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن مدافع فريق بايرن ميونخ الألماني السابق سيغيب عن الملاعب مدة شهر كامل، بسبب إصابته في فخذه الأيمن، في وقت سيبتعد رودريغو عن تشكيلة النادي الملكي مدة 10 أيام.

وأضافت الصحيفة أن الثنائي، ألابا ورودريغو، سيغيب عن أهم مباريات الفريق خلال الفترة الحالية، إذ ستواجه كتيبة أنشيلوتي أولاً نادي أتلتيكو مدريد في لقاء الديربي الذي سيقام يوم السبت القادم على ملعب "سانتياغو بيرنابيو"، ضمن الجولة الـ23 من الدوري الإسباني.

كما سيكون زملاء المهاجم الفرنسي، كريم بنزيمة، على موعد مع مواجهة برشلونة في لقاء الكلاسيكو المقررة إقامته، الخميس المقبل، في مدريد، ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا.

المساهمون