صدام بين كومان وبدلاء يوفنتوس وسخرية ديبالا

09 ديسمبر 2020
كومان مدرب برشلونة في أزمة (Getty)
+ الخط -

انفلتت الأعصاب في قمة فريقي برشلونة ويوفنتوس، بعد احتساب ركلة جزاء ثانية للزائر الإيطالي في بداية الشوط الثاني من المباراة التي جمعت الفريقين، أمس، في الجولة السادسة من منافسات دوري أبطال أوروبا، ما تسبب في صدام بين رونالد كومان، مدرب النادي "الكتالوني"، وبدلاء "يوفي".

وكانت من أبرز لقطات المواجهة في ملعب "كامب نو" التي انتهت بفوز يوفنتوس (3 -صفر) وانتزاع صدارة المجموعة في دوري أبطال أوروبا، التراشق بين كومان وبدلاء يوفنتوس الجالسين في المدرجات بعد الهدف الثالث للبرتغالي كريستيانو رونالدو.

وبدا أن كومان يعترض أمام الحكم الرابع بعد احتساب ركلة جزاء ثانية نتيجة لمسة يد على المدافع لينغليه، في وقت ضغط بدلاء يوفنتوس وجهازه الفني خارج الخطوط للمطالبة بطرد المدافع الفرنسي بداعي حصوله على إنذار سابق، لكن الحكم اكتفى بالمخالفة.

ومع تعالي الأصوات بعد الهدف، اتجه كومان نحو بدلاء يوفنتوس وقال لهم "اخرسوا"، بينما كانت اللقطة الواضحة هي سخرية باولو ديبالا من المدرب الهولندي بضحكات مستفزة.

وفرضت الخسارة المزيد من الضغوط على كومان بعد خسارة صادمة في الدوري الإسباني أمام قادش، كما سيضطر إلى مواجهة منافس قوي في دور الـ16 في دوري الأبطال، قد يكون بايرن ميونخ الألماني أو ليفربول أو مانشستر سيتي الإنكليزيين.

المساهمون