صحيفة سنغالية: المصريون هزمونا لهذا السبب

26 مارس 2022
خسرت السنغال أمام مصر في مباراة الذهاب (خالد دسوقي/فرانس برس)
+ الخط -

أفادت صحيفة "سنغال نيوز" عبر موقعها الإلكتروني، تعرّض لاعبي المنتخب السنغالي لأشعة الليزر المتعمد من جماهير الكرة المصرية خلال لقاء منتخبها مع "الفراعنة"، الجمعة، في ذهاب الدور الثالث والأخير من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر.

وذكرت الصحيفة، في تقرير لها، السبت، أنّ لاعبي منتخب السنغال عانوا من تعرض عيونهم لأشعة أقلام الليزر خلال المباراة على استاد القاهرة، للتأثير على الرؤية الخاصة بالكرة، وهو ما ساهم في الخسارة، بهدف مقابل لا شيء أمام منتخب مصر.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ أنصار المنتخب السنغالي لاحظوا ما تعرّض له اللاعبون في استاد القاهرة خلال المباراة، وقرروا السير قدماً في الأمر نفسه، مع اللاعبين المصريين خلال لقاء الإياب الذي سيجمع المنتخبين في التصفيات الحاسمة المؤهلة لمونديال قطر 2022، الثلاثاء المقبل.

كرة عربية
التحديثات الحية

وأشارت الصحيفة في تقريرها إلى أنّ هناك دعوات كبيرة ظهرت في الساعات الأخيرة لحمل أقلام الليزر وتصويبها على لاعبي المنتخب المصري في مباراة الفريقين، رداً على ما حدث وذلك في لقاء السنغال ومصر في ملعب عبد الله واد خلال جولة الإياب.

وتحتاج السنغال للفوز بفارق هدفين من أجل تحقيق بطاقة التأهل إلى بطولة كأس العالم المقبلة للمرة الثالثة في تاريخها بعد الصعود في نسختي 2002، 2018 بعد تتويجها بطلة لكأس الأمم الأفريقية.

المساهمون