صحيفة تكشف التفاصيل: المغربي بنعطية إلى نادٍ إيطالي عريق

31 ديسمبر 2020
بنعطية نجم فريق الدحيل القطري (Getty)
+ الخط -

يواصل الإعلام الرياضي في إيطاليا، الحديث عن مستقبل قائد المنتخب المغربي الأول سابقا، ومدافع نادي الدحيل القطري المهدي بنعطية، حيث  تصدر اسمه بشكل كبير، العديد من المواقع الإيطالية خلال الفترة الأخيرة.

وكشفت صحيفة "لاريبوبليكا"، أنّ اللاعب السابق لأندية أودينيزي، روما ويوفنتوس، بات ضمن دائرة اهتمام المدير الفني لنادي جنوى الإيطالي ديفيد بالارديني، الذي يسعى لدعم خط دفاعه بلاعبين يملكون تجربة في الملاعب الإيطالية، لذلك يفكر في ضم اللاعب المغربي صاحب الـ33 عاماً، والذي مازال يملك كل الإمكانات للتألق في "الكالتشيو".

ويملك جنوى الذي يحتل المركز الـ18 بالدوري الإيطالي، 10 نقاط فقط عقب الجولة 14، حققها من انتصارين و4 تعادلات، مقابل ذلك تلقى الفريق 8 هزائم، استنفرت مسؤوليه من أجل التعاقد مع لاعبين جدد بإمكانهم المساعدة على تجاوز الأخطاء الكارثية التي وقع بها لاعبو الخط الخلفي الحاليون.

وكان المغربي بنعطية، قد أكد في تصريحات صحافية سابقة، أنه يفكر في العودة من جديد إلى أحد الدوريات الأوروبية، عند نهاية مشواره رفقة ناديه الحالي الدحيل القطري، الذي كان تعاقد معه بعد آخر تجربة خاضها اللاعب داخل الدوري الإيطالي مع  يوفنتوس، حيث كان من  أبرز نجوم "السيدة العجوز".

المساهمون