صحيفة إسبانية: هذا ما طلبه ميسي سابقاً لتجديد عقده مع برشلونة

21 سبتمبر 2022
يُقدم ميسي موسماً استثنائياً مع الباريسي حتى الآن (Getty)
+ الخط -

نشرت صحيفة "إل موندو" الإسبانية، الأربعاء، تفاصيل مثيرة للجدل تتعلق بالشروط التعجيزية التي حددها النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، خلال فترة مفاوضاته مع إدارة برشلونة السابقة قبل رحيله، وذلك من أجل تجديد عقده مع النادي الكتالوني.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، الأربعاء، إلى أن ليونيل ميسي حدد بعض المطالب الكبيرة خلال فترة تفاوضه مع رئيس برشلونة السابق، جوسيب بارتوميو، التي وصفتها الصحيفة بالقاسية جداً، ونشرت عدة نقاط طالب بها "البولغا" بغية تجديد عقده والتمديد مع النادي الكتالوني.

ووفقاً للتفاصيل، طلب ميسي مكافأة مالية قدرها 10 ملايين يورو بعد توقيع العقد، واستعادة ما حُسم منه خلال فترة تفشي فيروس كورونا مع فائدة قيمتها 3% من المجموع المالي المُتراكم، وأن يُغادر فريق برشلونة عندما يريد بقيمة جزائية لكسر العقد تُقدَّر بحوالى 10 آلاف يورو فقط.

في المقابل، أشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن ميسي طلب مساحة خاصة لعائلته وعائلة سواريز في ملعب كامب نو، وطلب طائرة خاصة لعائلته في فترة عيد الميلاد، وفي حال ارتفاع نسبة الضرائب على اللاعبين في إسبانيا، فإن النادي هو من يجب أن يتحمل التكلفة، لا ميسي.

هذا وأشارت صحيفة "أل موندو" إلى أن هذه الطلبات وجهها ميسي لإدارة بارتوميو، وخصوصاً في فترة المشاكل التي وقعت بين الطرفين في عام 2020، وعندما جاء الرئيس الجديد، لابورتا، كرر  المطالب نفسها، ولكن لاحقاً اتفق الطرفان على بنود جديدة أخرى، وفي النهاية لم توافق رابطة الليغا على العقد، ولم تسمح بتسجيل ميسي في قائمة برشلونة الرسمية، وعندها قرر البولغا الرحيل إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

المساهمون