صحيفة إسبانية تكشف تفاصيل مثيرة عن هازارد ومسيرته في خطر

08 يونيو 2023
غادر هازارد ريال مدريد بعد مسيرة سلبية جداً (ألفارو ميدراندا/Getty)
+ الخط -

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية تفاصيل مثيرة ومهمة عن النجم البلجيكي إدين هازارد، الذي أعلن أخيراً مغادرته لفريق ريال مدريد الإسباني بعد مسيرة غير ناجحة في ملعب "سانتياغو برنابيو"، والتي لم يُقدم نفسه بالشكل المطلوب على أرض الملعب لسنوات.

وبحسب التفاصيل التي نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، الخميس، فإن المهاجم البلجيكي، إدين هازارد، مستاء من كل ما حصل معه في كرة القدم حتى الآن، وبدأ يُفكر في الاعتزال بعمر الـ32 سنة وإنهاء رحلته في الملاعب بدلاً من الانتقال لخوض تجربة جديدة مع فريق آخر بعد النادي "الملكي".

ووفقاً للتفاصيل، فإن هازارد الذي عاش ظروفاً صعبة مع النادي "الملكي" ولم يترك أي بصمة ذهبية خلال فترة تواجده، يرى أنه غير قادر على الاستمرار بمستوى احترافي مع أي فريق يُوقع معه في المستقبل، وعليه من الممكن أن تكون هذه نهاية هازارد في ملاعب كرة القدم.

يُذكر أن هازارد بدأ مسيرته مع ريال مدريد في عام 2019، وخاض 3 مواسم حتى عام 2023، وفي وقت لعب 76 مباراة في جميع المسابقات، لم يُسجل سوى 7 أهداف بمعدل هدف في 3 مواسم من أصل 4، و3 أهداف في موسم 2020-2021، ويعود سبب الغياب لكثرة الإصابات التي أضرت به وبمسيرته كثيراً.

المساهمون