شاهد... هدف "فينيسوس كروس" في دوري الأبطال يتكرر بدقة في يوربا ليغ

08 ابريل 2021
لحظة احتفال راشفورد بهدفه في شباك غرناطة بالدوري الأوروبي (Getty)
+ الخط -

فاجأ النجم الإنكليزي الشاب ماركوس راشفورد، مهاجم نادي مانشستر يونايتد، الجميع، بعدما استطاع تسجيل هدفٍ في شباك مُضيفه غرناطة الإسباني، في المواجهة التي جمعت بينهما، الخميس، على ملعب "نويفو لوس كارمينيس"، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وقرر المدافع السويدي فيكتور لينديلوف، نجم مانشستر يونايتد، استغلال المساحة التي ظهرت أمامه في الملعب، ليقرر توجيه تمريرة بينية بعيدة المدى، إلى زميله ماركوس راشفورد، الذي تواجد في منطقة جيدة للغاية، جعلته يقرر إظهار مهارته الفنية.

واستطاع ماركوس راشفورد استقبال الكرة بشكل رائع، بعدما خدعت مدافعي غرناطة، ليرسل المهاجم الكرة في شباك حارس الفريق المُضيف، بكل سهولة في الدقيقة الـ(31)، مُعلنا تقدم "الشياطين الحُمر" بهدف مقابل لا شيء.

وأعاد ما حدث في مواجهة مانشستر يونايتد ومُضيفه غرناطة، إلى ما حصل في اللقاء الذي جمع بين ريال مدريد الإسباني وضيفه ليفربول الإنكليزي، عندما أرسل الألماني توني كروس تمريرة متقنة إلى زميله البرازيلي فينيسيوس جونيور، الذي تمكن من إحراز هدف التقدم في شباك الحارس أليسون بيكر، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، الثلاثاء الماضي.

 

المساهمون