شاهد... صدمة وانهيار ودموع لحظة إعلان خبر وفاة مارادونا في التلفزيون الأرجنتيني

26 نوفمبر 2020
رحيل مارادونا أبكى الجميع (فيسبوك/Getty)
+ الخط -

بكى عشاق كرة القدم عبر العالم رحيل الأسطورة الأرجنتينية دييغو أرماندو مارادونا عن عمر يناهز 60 سنة، بعد تعرضه لمضاعفات صحية أجبرته على دخول المستشفى، قبل أن تودع ابتسامته وروحه المرحة محبيه من مختلف الأجيال إلى الأبد.

وشهد استوديو قناة "أميركا" مشاعر كثيرة، عندما أعلن المذيع خبر وفاة مارادونا، إذ عجز عن التعبير بطلاقة من شدة التأثر، بينما انهار الحاضرون بالبكاء وسط صدمة كبيرة، وأجواء من الحزن ألمّت بكل من يحب راقص "التانغو".

وتضامن نجوم اللعبة و المشاهير في مختلف المجالات مع رحيل أسطورة الأرجنتين، عبر رسائل نشروها في حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، بينما تفاعل المشجعون معهم كثيراً، خصوصاً أن خسارته في سنّ مبكرة كانت خسارة حقيقية لكرة القدم، رغم اعتزاله قبل سنوات.

وعانى "الـ بيبي دي أورو" كثيراً من الأمراض المزمنة، خاصة بعد تورطه في دخول عالم تعاطي المخدرات، وفقد في السنوات الأخيرة قدرته على الوقوف بنحو سليم، عندما قرر العلاج من السموم التي كان يتلقاها جسده، إذ تشير الأخبار إلى أن قراره بالتوقف عن تعاطي الكحول بشكل مفاجئ أثر فيه، لكونه مدمناً كبيراً له.

واشتهر مارادونا في تصريح تابعه الملايين، قبل سنوات، برغبته الكبيرة في الخروج من عالم المخدرات، حيث قال حينها: "وعدت أمي بأنني لن أموت وأنا في هذا المجال الفاسد".

المساهمون