سيبستيان هالير يكشف تقدماً في محاربته السرطان

17 نوفمبر 2022
أعلن هالير قبل أشهر إصابته بالمرض الخبيث (Getty)
+ الخط -

سجل مهاجم فريق بوروسيا دورتموند، سيباستيان هالير، تقدماً مهماً في علاجه من مرض السرطان، وبدأت المراحل تمر بسرعة لم يكن يتوقعها، وهو تطور من شأنه أن يعيده إلى الملاعب سريعاً، ليثبت موهبته الكبيرة في تسجيل الأهداف.

ونشر الهداف الإيفواري تفصيلاً مثيراً يؤكد تطور حالته الصحية بشكل إيجابي، وذلك عبر منشور في حسابه على موقع "تويتر"، كما شكر متابعيه على دعمهم المتواصل له من إصابته بالسرطان، خاصة في الفترة الأخيرة.

وكتب هالير: "كما كان مرتقبا منذ البداية، لديّ عدة خيارات لخضوعي إلى العلاج الكيماوي، أعلن لكم أن معركتي مع السرطان لم تنتهِ، سأخضع لجراحة لكي أنهي أخيراً معاناتي مع هذا المرض الذي يبعدني عن الملاعب منذ فترة، كما أشكركم على رسائل الدعم والقوة التي تمنحونها لي خلال هذا الامتحان، متحمس لألاقيكم".

ولم يُظهر سيباستيان هالير ضعفاً رغم خطورة المرض الذي أصابه، حيث ظهر مع المدعوين لحفل الجائزة الذهبية التي فاز بها الفرنسي كريم بنزيمة. ولحسن حظه وحسبما أكد بلسانه، وجد المهاجم صاحب الـ28 عاماً دعماً متواصلاً من أقاربه وأصدقائه مباشرة بعد ثبوت إصابته بالسرطان.

أما على الصعيد البدني، لا يحرم هالير نفسه من خوض بعض التدريبات الخفيفة، وكان ذلك رفقة فريقه السابق أياكس أمستردام الذي احتضنه عند خضوعه لفترة إعادة تأهيل نهاية شهر أكتوبر/تشرين الأول، ومارس بعض التمارين التي توافق حالته الصحية.

المساهمون