سواريز يهبُ لنجدة ميسي وينقذه من ورطة غرفة "كامب نو"

01 أكتوبر 2022
ميسي وسواريز عندما كانا مع فريق برشلونة (Getty)
+ الخط -

يخفي فشل تمديد النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، لعقده مع برشلونة الكثير من التفاصيل، ومن بينها مطالب أسالت الكثير من الحبر، مثل اشتراطه حصول عائلته وصديقه، لويس سواريز، على غرفة خاصة مطلة على أرضية ملعب "كامب نو".

وسارع الهداف الأوروغواياني، لويس سواريز لنجدة زميله السابق ميسي عبر تصريحات لصحيفة "ماركا"، أمس الجمعة، إذ سخر من الحملة التي يتعرض لها الأرجنتيني في الأيام الأخيرة، ومحاولات تلطيخ سمعته في ناديه التاريخي برشلونة.

وقال سواريز: "من المضحك أن أرى ما يحدث بحق ميسي، من الطبيعي أن يكون لأي لاعب مكان مخصص لعائلته خلال المباريات، لو تطلعون على عقود لاعبي النخبة ستجدون نفس الشروط التي وضعها، ولكن ليو سهّل الأمور لكي تكون عائلتي وعائلته في غرفة واحدة عوضاً عن اثنتين".

وتابع "عندما كنت ألعب في صفوف أتلتيكو مدريد حظيت بنفس الامتياز، ليونيل حاول تسهيل الأمور على برشلونة، كما أنّ المطلب ليس جنونياً، لكنه لقي ردة فعل غير متوقعة".

وتربط ميسي وسواريز علاقة خاصة جعلتهما يتفقان على اللعب مع بعض مستقبلاً، مثلما وعد ميسي نيمار في وقت سابق، وحققاه بألوان باريس سان جيرمان الفرنسي، ومن غير المستبعد أن يجتمعا في فريق واحد مع نهاية مشوارهما.

ويبقى الدوري الأميركي المرشح الأكبر لتحقيق حلم الثنائي، وهو ما علق عليه "العضاض" بالقول "لا أعلم ماذا سيحدث، الدوري الأميركي من بين الاقتراحات التي أدرسها، لكنني أركّز حالياً على فريقي ناسيونال".

المساهمون