سقوط بسداسية... فضيحة تهز مورينيو وروما في دوري المؤتمر الأوروبي!

21 أكتوبر 2021
صدمة جديدة تلقاها روما ومورينيو (سيلفيا لوري/getty)
+ الخط -

 

انقاد نادي روما الإيطالي، إلى خسارة مذلة في منافسات دوري المؤتمر الأوروبي بعد سقوطه في النرويج ضد فريق بودو غليمت بنتيجة 6ـ1 في واحدة من أكبر المفاجآت في مسيرة النادي الإيطالي.

وعرف نادي روما خلال مشاركاته الأوروبية هزائم مذلة حصلت ضد أندية قوية مثل مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ ولكن لم يسبق له أن خسر ضد فريق كان أقصى طموحه أن يصل إلى دور المجموعات.

وكانت بداية الفريق الإيطالي في منافسات دوري المؤتمر مميزة بعد أن حقق عديد الانتصارات كما ظهر بمستوى رائع في قمة الدوري الإيطالي الأحد الماضي ضد يوفنتوس، ما رشحه للعودة بانتصار ثمين من النرويج ولكنّه انهار في الشوط الثاني عندما قبل أربعة أهداف.

واعتمد النادي الإيطالي على تشكيلة ضمت عديد العناصر الأساسية وهو ما يجعل النتيجة صادمة للجماهير التي كانت تتوقع من فريقها أن يعود بثلاث نقاط تقربه من التأهل.

ومن شأن هذه النتيجة أن تُضعف موقف المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي انقاد إلى خسارته الرابعة مع روما خلال 12 مواجهة في مختلف المسابقات، وقد برز مورينيو خلال الساعات الأخيرة بتصريحات مثيرة عن التحكيم في إيطاليا ولكنّه تلقى صفعة قوية تعيد إلى الأذهان تلك التي عرفها الموسم مع توتنهام في دوري الأوروبا ليغ.

 

 

المساهمون