سفيان فيغولي يتوعد برشلونة في الدوري الأوروبي

12 مارس 2022
يعد فيغولي أحد أبرز عناصر نادي غلطة سراي التركي (ديفيد بوستامنتي/Getty)
+ الخط -

وجّه النجم الجزائري سفيان فيغولي، قائد نادي غلطة سراي التركي، رسالة نارية إلى فريق برشلونة الإسباني، قبل المواجهة المرتقبة التي ستجمع بينهما في ملعب "تورك تيليكوم أرينا"، الخميس المقبل، ضمن منافسات إياب الدور الـ(16) في الدوري الأوروبي لكرة القدم.

ونقلت صحيفة "حريت" التركية، السبت، عن فيغولي قوله، عند سؤاله حول المواجهة المرتقبة ضد برشلونة في مدينة إسطنبول: "ستكون مباراة مثل لهيب النيران، وأتمنى أن أقوم بتسجيل هدفٍ في شباكهم".

وأكد فيغولي في حديثه أنّ نادي غلطة سراي مستعد لمواجهة الإياب في الدور الـ(16) من الدوري الأوروبي ضد برشلونة، ولدى جميع اللاعبين الحافز والعزم من أجل رسم السعادة على وجوه جماهير الفريق.

وكشفت الصحيفة أنّ الجهاز الفني لنادي غلطة سراي يريد الاعتماد على نفس التشكيلة التي خاضت مواجهة الذهاب في ملعب "كامب نو" ضد برشلونة، بعدما استطاعوا خطف التعادل الثمين بلا أهداف أمام جماهير الكتالوني.

يذكر أنّ فيغولي يعد أحد أهم العناصر الأساسيين في نادي غلطة سراي التركي، لكنه صدم الإدارة بقراره، قبل عدة أيام، أنه لا يريد تجديد عقده نتيجة عدم تلبية مطالبه المالية، ما يعني قرب رحيله في "الميركاتو" الصيفي المقبل.

المساهمون