سفيان أمرابط يعود إلى دائرة اهتمام عملاق الليغا

30 يوليو 2024
أمرابط بعد التتويج بلقب كأس الاتحاد، 25 مايو 2024 (مايك هيويت/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- عاد سفيان أمرابط إلى دائرة اهتمام أتلتيكو مدريد بعد انتهاء إعارته لمانشستر يونايتد، حيث دفع الأخير 9 ملايين يورو لإعارته من فيورنتينا.
- أتلتيكو مدريد يسعى لتعزيز خط وسطه بأمرابط، الذي تبلغ قيمته السوقية 20 مليون يورو، ولديه عقد مع فيورنتينا حتى 2025.
- اللاعب المغربي أبدى رغبته في الانضمام لأتلتيكو مدريد، بعد أن لم يتمكن من تقديم نفس المستوى الذي قدمه في كأس العالم 2022 مع مانشستر يونايتد.

عاد النجم المغربي سفيان أمرابط (27 سنة)، إلى دائرة اهتمام نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، بعد انتهاء فترة إعارته لمانشستر يونايتد الإنكليزي، الذي مثله الموسم الماضي. ودفعت إدارة نادي الشياطين الحمر، تسعة ملايين يورو للحصول على إعارة نجم خط الوسط المغربي من فيورنتينا الإيطالي، على الرغم من أنهم لم يمارسوا لاحقاً خيار الشراء.

وبحسب تقرير صحيفة ريليفو الإسبانية، اليوم الثلاثاء، سأل نادي أتلتيكو مدريد فيورنتينا الذي يملك عقد أمرابط عن وضع لاعب خط الوسط، وعاد اللاعب الدولي المغربي إلى اهتمام المدير الفني الأرجنتيني، دييغو سيميوني الذي كان يحاول ضمه الصيف الماضي، خلال فترة بحثه عن لاعب وسط دفاعي.

وأظهر اللاعب، في أكثر من مناسبة، رغبته في ارتداء قميص النادي المدريدي، قبل أن ينتهى به الأمر في مانشستر يونايتد، حيث لم يتمكن من الوصول إلى المستوى الذي قدمه في كأس العالم 2022 بقطر، ووضعه على رادار الفرق الكبرى في أوروبا، على رأسها نادي برشلونة.
 

ويريد أتلتيكو تعزيز تشكيلته بلاعب خط وسط، ووضع أمرابط الذي تبلغ قيمته السوقية ما يزيد قليلاً عن 20 مليون يورو ولديه عقد مع فيورنتينا حتى عام 2025، ضمن أولوياته، حيث سيعمل النادي على إنهاء الصفقة خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

المساهمون