سعر كوليبالي يتراجع إلى النصف وبايرن يفكر في التعاقد معه

06 مارس 2021
تراجع سعر المدافع كوليبالي (Getty)
+ الخط -

تراجع سعر السنغالي كاليدو كوليبالي، مدافع نابولي الإيطالي، بشكل كبير في سوق الانتقالات في أوروبا. فبعدما كان اللاعب محلّ تنافس بين أفضل الأندية الأوروبية، أكدت تقارير صحافية أن صفقة انتقاله إلى فريق جديد لن تتجاوز قيمتها 50 مليون يورو في أحسن الحالات.

ووفق مجلة "أونز مونديال" الفرنسيّة، فإن بايرن ميونخ الألماني يفكّر في التعاقد مع هذا اللاعب خلال الصيف المقبل، وأنّه يعتزم تقديم مبلغ 45 مليون يورو لضمّه من نابولي الذي قد يعجز عن الحصول على عرض أفضل.

ورغم أن النادي "البافاري"، ضمن الانتفاع بخدمات الفرنسي دايوت أوباميكانو لاعب لايبزيغ الألماني، فإنّه لا يريد ترك الفرصة تمرّ دون أن يستفيد من تراجع سعر هذا اللاعب في سوق الانتقالات ويضمن تكوينا ثنائيّا مميزا في محور الدفاع قد يقود البايرن إلى مواصلة هيمنته.

ويؤكد تراجع سعر كوليبالي تأثيرات أزمة كورونا في العالم وخاصة على كرة القدم، بما أن هذا اللاعب كان سعره يقدّر بحوالي 90 مليون يورو، ورئيس نادي نابولي رفض أكثر من مرّة تسريحه بمقابل مالي أقل، ولكنّه الآن قد يجد نفسه مكرها على ذلك.

فالأندية التي عادة ما تكون سخية في الصفقات، لا تنوي على ما يبدو الصيف القادم، انتداب لاعبين بقيمة مالية عالية وبالتالي فإن نابولي قد يخسر أفضل مدافع في صفوفه بمقابل مالي بعيد عن حسابات الإدارة.

المساهمون